أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ولاء الشريف ترتدى الفستان الابيض

انضمت الفنانة الشابة ولاء الشريف، رسميًا إلى أبطال مسلسل “أبو العروسة”، الذي يقوم ببطولته الفنان سيد رجب والفنانة سوسن بدر، ومدحت صالح ونرمين الفقي.
 
تجسد “ولاء” خلال المسلسل شخصية “العروسة” أحد محاور “أبو العروسة” الرئيسية، ومن المُنتظر أن يُعرض حصريًا عبر قناة “dmc” قبل نهاية العام الجاري.
 
المزيد من المشاركات

عمرو أديب لماجد الكدوانى: “أنت علمتني أن الأب مهم جدا…

“أبو العروسة” من إنتاج شبكة قنوات “dmc”، والمشرف على المحتوى الدرامي بالشبكة، الكاتب الصحفي يسري الفخراني، رئيس قناة “dmc دراما”، والمنتج المُنفذ “سكوير ميديا” للمنتجين منى قطب وإبراهيم حمودة، 
 
تدور أحداث مسلسل “أبو العروسة” في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التي طرأت عليها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة، وهو من إخراج كمال منصور، مهندسة الديكور هند حيدر، ومدير الإضاءة أحمد عبد العزيز “زيزو”.
 
ولاء الشريف تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011، واشتركت في العديد من المسلسلات، منها “الزوجة الثانية”، و”الداعية”، و”كلمات”، و”سيدنا السيد”، و”كفر دلهاب” و”الأب الروحي”، حيث حصلت على إشادات واسعة من قِبل الجمهور والنقاد، كما حصدت العديد من الجوائز والتكريمات خلال الفترة الأخيرة.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.