أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ويجز يسخر من سقوطة في حفلة العلمين

ويجز يسخر من سقوطة في حفلة العلمين

 

 

 

 

 

كتبت:انجي عبدالسلام

علق ويجز عبر حسابة الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” على فيديو سقوطة من على المسرح قائلًا ” اسمه وقوع بس بشياكة” .

 

 

الحفل أقيم ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي، وتخطت أعداد الجمهور لكل الأرقام التي اطلقت منذ بداية حفلات صيف 2021.

 

 وقدم «”ويجز” في الحفل باقة من أشهر أغانيه، مثل:”دورك جي، بورش، أسياد الصوت، مش فير”، وتميز الحفل بالحضور الجماهيري الضخم، حيث تفاعل الجمهور بالرقص والغناء مع «”ويجز” وزملائه.

 

 

 

كان “ويجز” قد وعد جمهوره بتقديم أغنيات جديدة على المسرح لأول مرة، موضحًا أن هناك أغنيات كثيرة طرحها في فترة توقف الحفلات بسبب جائحة كورونا، ولم يقدمها من قبل على المسرح، لذا ستكون المرة الأولى التي يغنيها أمام جمهوره في حفل كبير، كما قال إن هناك مفاجآت عديدة سيشهدها الحفل معبرًا عن سعادته بمشاركته في حدث كبير كهذا.

 

 

 

وقد افتتح أولى فقرات الحفل العالمي “دي زي توسكيني” الذي أشعل الأجواء بالعديد من التراكات الغربية المميزة بعده صعد “وزة منتصر” ليتزايد تفاعل الجمهور تدريجيا مرورًا بفقرتي” باتستيوتا” و “عفرتو” والتي تخللها أغنية لـ “مروان محسن” المشهور بـ “مارو” في وجود “عفروتو”و”باتستيوتا” والتي أشعلت الحفل.

 

 

ثم كانت فقرة ويجز الذي أشعل وصلات الغناء والرقص المتتالية بالعديد من أغانيه الشهيرة منها “دورك جاي” و”باظت” و “عفاريت الاسفلت” مع تفاعل الحضور.

 

الحفل من تنظيم الـ dj العالمي “ياسر الحريري”، و “امازون انترتينمنتس”، و”خالد أمين”، “اليمنتس” و” دي ميديا”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.