أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسر العظمة في “إن رضيت دمشق” برنامج جديد يطل من خلاله الفنان القدير

ياسر العظمة الفنان السوري الرائع يعلن عن عودته للتلفزيون بعد غياب دام سبع سنوات من خلال برنامجه الاسبوعي ان رضيت دمشق وذكر ذلك عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي 

 

ياسر العظمة

 

ظهر “العظمة” بفيديو تشويقي، يعلن فيه عن عودته، ومتبادلاً للحب، والشوق، مع جمهوره الذي يتوق دوماً إلى عودة العظمة مجدداً على الشاشة الصغيرة، وهو من مضى على غيابه سبع سنوات منذ آخر إصدار لسلسلة “مرايا” عام 2013.

 

برنامج ياسر العظمة

 

قال ياسرالعظمة إن “برنامجه سينطلق بشكل فردي، ويتناول في كل حلقة منه موضوعاً ما يناقش فيه جمهوره”، وستبدأ الحلقة الأولى منه يوم الثلاثاء القادم الموافق لـ25 آب الجاري.

 

دور مواقع التواصل الاجتماعي 

 

وأشار العظمة إلى “دور مواقع التواصل الاجتماعي في تأمين مساحة للتواصل بين المعجبين والفنان، لاسيما في ظروف جائحة فيروس “كورونا” الحالية التي فرضت حالة من “التنائي” بين الناس”، مؤكداً أنه “لا يوفر أي تعليق يرد من أي معجب مهما كان عمره، أو بلده”.

 

حطو القهوة ع النار

 

ولفت العظمة في البرومو الترويجي لبرنامجه، والذي حمل اسم “حطو القهوة عالنار”، تمهيداً لعودة الفنان السوري، لفت إلى “عدم ملائمة الأعمال الرمضانية لخصوصية الشهر الفضيل”، ونوه إلى أنه “من المربح لشركات الإنتاج أن تزج بعملها ضمن أعمال الموسم”.

 

برامج رمضان

 

وقال “إن شئنا أم أبينا صار شهر رمضان هو الموسم الرسمي للأعمال الفنية بحجة تسلية الصائم، ويلي بينجح من الشركات المنتجة بحشر عمله بشهر رمضان، يعتبر من الفائزين والمبشرين بالربح”.

 

مسلسلات وقصص رمضان

 

وأضاف “والمتفرج العربي المسلم يذهب عنه الظمأ وتبتل عروقه بما يشاهده من القصص “الملائمة” و”المناسبة” و”المتناغمة” مع الشهر الفضيل، منها المسلسلات الاجتماعية المختارة بعناية”.

 

برنامج العظمة

 

وأكمل العظمة “وللعلم وبعيداً عن الزحام الرمضاني وأهواء شركات الإنتاج نويت قدم برنامجي على صفحتي الرسمية الخاصة والموثقة”.

 

أعمال ياسر العظمة

 

اهم أعمال الفنان ياسر العظمة بالسلسلة الكوميدية الناقدة “مرايا” بأجزائها ال19، والتي لعب العظمة دور البطولة فيها، وألف عدداً من لوحاتها، وامتد عرضها على مدار 31 سنة، بدءاً من عام 1982، وحتى سنة 2013.

وضمت السلسة عدد من نجوم سوريا برفقة ياسر العظمة، وهم عصام عبه جي، مها المصري، سليم كلاس، نادين، وفاء موصلي، حسن دكاك، وآخرون كثر.

 

سلسلة مرايا

 

تعد “مرايا” سلسلة انطلق منها عدد من الفنانين السوريين وهم شباناً، ليحققوا نجومية وشهرة من بعدها، منهم عابد فهد، صفاء سلطان، باسل خياط، كاريس بشار،قصي خولي، سلافة معمار، صفاء رقماني، وغيرهم.

 

الكتاب المشاركين في مرايا

 

وسلطت السلسلة الضوء على مجموعة من الكتاب، ليشاركوا في تأليف بعض من لوحاتها، منهم مازن طه، دلع الرحبي، ومحمد أوسو”.

 

ياسر العظمة شارك عدد من المخرجين السوريين مشوارهم منها، كالمخرج حاتم علي، الليث حجو، المثنى صبح ليصبحوا من أهم مخرجي الدراما السورية فيما بعد وكان أعلن في وقت سابق عن صدور جزء جديد من السلسلة لموسم 2019، إلا أن العمل لم يعلن عنه بعد.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.