أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين الخطيب تساند ريهام سعيد بتجاوز الخلافات بلحظات مرضها الخطير

كتب/أمجد زاهر

ساندت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، مواطنتها الإعلامية ريهام سعيد، التي أعلنت مرورها بعارض صحي خطير، قد يؤدي لوفاتها، حيث تمنّت لها الشفاء.

وكتبت ياسمين، عبر فيسبوك، قائلةً: “خالص تمنياتي بالشفاء العاجل للزميلة ريهام سعيد، أدعو الله أن يُنزل رحمته على آلامها فتبرأ، ويتم شفاؤها من أجل أبنائها وأحبائها”.

وربما تحمل هذه المساندة إنهاء خلافاتٍ كانت قد قامت بين ريهام سعيد وياسمين الخطيب، منذ فترة بسبب حلقة ريهام سعيد مع فتاة المول، والتي بسببها تم وقف ريهام، عن الظهور الإعلامي إلا أنها عادت وظهرت مجددًا.

وقالت ياسمين وقتها: “رجعت للشاشة تاني، بتعتذر، وبتقول لو فيه ناس شايفة إني لازم أتعاقب، فأنا اتعاقبت، الأدب حلو مفيش كلام ‏ريهام لا مؤاخذة سعيد”.

وفي رمضان الماضي، حلّت ياسمين الخطيب، ضيفةً على الإعلامية المصرية بسمة وهبة، ببرنامج “شيخ الحارة”، ووقتها وجّهت بسمة سؤالًا لياسمين حول الإعلامية الأفضل هل ريهام سعيد أم منى عراقي، فاختارت الأخيرة.

وعلى حسب المصادر الصحفية، بتقول أن الجراحة التي خضعت لها ريهام، تمثل خطرًا كبيرًا عليها، حيث لاتزال هناك محاولات من الأطباء، للقضاء على الميكروب.

كما أوضحت المصادر، أن الأطباء يتخوفون من وصول البكتيريا إلى المخ، إذ من المقرّر أن تخضع لعلاج مكثف خلال الفترة المقبلة، حتى لا تنتشر تلك البكتيريا في الجسم، وتصعب السيطرة عليها، والتي قد تؤدي بدورها إلى الوفاة.

وتابعت: “الأطباء شددوا على ريهام بضرورة الراحة لمدة شهر، ومنع أي زيارة أو رؤية أحد خلال هذا الشهر”.

بينما تواصلت ريهام سعيد، مع جمهورها عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، من خلال نشر صورة كتبت فيها: “الأولى والأخيرة.. حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.