أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين رئيس: بفضل السينما عن الدراما ولم احزن بعد اعتذاري عن مسلسل بابا المجال

ياسمين رئيس: بفضل السينما عن الدراما ولم احزن بعد اعتذاري عن مسلسل بابا المجال

كتبت: نجلاء علاء الدين

المزيد من المشاركات

مى عمر فى عمل درامى جديد “ورد على فل وياسمين”

حلت النجمة ياسمين رئيس ضيفة في برنامج حبر سري، المذاع عبر شاشة قنوات القاهرة والناس طوال شهر رمضان مع الإعلامية أسما إبراهيم، وتحدث في هذا اللقاء عن العديد من الأمور الهامة والتي تتعلق بغيابها عن السباق الرمضاني للعام الجاري 2023، وتقضيلها للعمل في السينما بدل من الدراما.

حيث كان من المقرر أن تشارك ياسمين رئيس في السباق الرمضاني من خلال مسلسل بابا المجال برفقة النجم مصطفي شعبان ولكن اعتذرت عن العمل لتاتي النجمة نسرين أمين بدل منها، وتحدثت ياسمين عن علاقتها مع نسرين قائلة: “لم تجمعنا أي علاقة سويا ولم اضايق من تعاقدها علي مسلسل بابا المجال، وإذا لم تنضم إلى العمل كان ستنضم نجمة غيرها”.

وتابعت ياسمين رئيس عن غيابها عن السباق الرمضاني لعام 2023 قائلة: “انسحبت من السباق الرمضاني ومش زعلانة لأني يشارك في كل سنة، وبفضل العمل في السينما عن الدراما”.

ياسمين رئيس تتحدث عن من صنع نجوميتها

تحدثت ياسمين رئيس خلالها لقائها في برنامج حبر سري عن علاقتها مع محمد خان قائلة: “محمد خدمتي في بداية مشواري وأعطني دور البطولة من خلال فيلم فتاة المصنع، وهو من جعل نجوميتي تظهر على الساحة”.

ياسمين رئيس تتحدث عن المخرج هادي الباجوري

قالت النجمة ياسمين رئيس أنه قامت بتصوير فيلم “أنا لحبيبي” قبل أزمتها مع المخرج هادي الباجوري، وتوقف تصوير الفيلم في عام 2019 بسبب جائحة فيروس كورونا، وفيلم “أنا لحبيبي” من الأعمال المقربة لقلبي.

وعند سؤاله عن التعاون مع هادي الباجوري مجددا إجابة ياسمين رئيس قائلة: “أنا بحب اشتغل مع مخرج شاطر وهادي الباجوري من أشطر المخرجين وبيعرف يظهرني بشكل قوي، وإذا عرض علي فيلم من اخراجه سأكون متحمسة كثيرا لها”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.