أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ياسمين رئيس ترفض القبلات فى فيلم “بلاش تبوسنى”

نشرت صفحة فيلم بلاش تبوسني على فيسبوك بوسترات الشخصيات الرئيسة للفيلم على شكل مقاطع فيديو، يكشف كل واحد منها عن ملامح الشخصية التي يقدمها كل ممثل من خلال جملة واحدة يقولها في الفيلم، وقد تم رسم الشخصيات بطريقة مستوحاة من بوسترات الأفلام القديمة، وهو أحد العناصر الرئيسية التي يتاقشها الفيلم الذي سوف ينطلق في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء 28 فبراير.

ومنذ أيام قليلة كانت شركة التوزيع MAD Distribution قد أطلقت مقدمتين إعلانيتين للفيلم على مواقع التواصل الاجتماعي، اقتربتا من تحقيق 2 مليون مشاهدة على فيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

بلاش تبوسني من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات في التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، ويشارك في بطولة الفيلم ياسمين رئيس ومحمد مهران وسلوى محمد علي وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيري بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات أفلام ميدل وست وويكا للإنتاج والتوزيع وMAD Solutions وتوزيع شركة MAD Distribution.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.