أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يجمعهم جروب واتساب… كل ما تريد معرفته عن فيلم “جروب الماميز” قبل طرحه في فبراير المقبل

يجمعهم جروب واتساب… كل ما تريد معرفته عن فيلم “جروب الماميز” قبل طرحه في فبراير المقبل

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

أنهت النجمة روبي ويسرا اللوزي تحضيراتها الأخيرة لفيلمهم الجديد “جروب الماميز”، والذي تحدد موعد طرحه في أول أيام شهر فبراير المقبل داخل دور العرض السينمائية.

وسوف تدور قصة و أحداث هذا الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، ويكون عنصر القصة و المحور الرئيسي هو جروب الواتساب الذي يجمع ثلاثة أمهات مع بعضهم البعض في جروب يحمل إسم “الماميز”، ويناقش أبطال العمل من خلال هذا الفيلم عدد لا حصر له من المشاكل التي يتعرضوا له أبنائهم ثم يحاولون كثيراً من أجل إيجاد حلول لهم.

*أبطال فيلم “جروب الماميز”

وشارك في فيلم “جروب الماميز” مجموعة من النجوم بجانب روبي و يسرا اللوزي، من ضمنهم الفنان القدير بيومي فؤاد، النجم الكوميدي محمد ثروت، الفنان حازم ايهاب، والفنان محمود حافظ، والعمل من تأليف إيهاب بلييل وغادة عبد العال، ومن إخراج عمرو صلاح.

يجمعهم جروب واتساب… كل ما تريد معرفته عن فيلم "جروب الماميز" قبل طرحه في فبراير المقبل
يجمعهم جروب واتساب… كل ما تريد معرفته عن فيلم “جروب الماميز” قبل طرحه في فبراير المقبل

*أعمال تعرض للنجمة روبي في الوقت الحالي

شاركت النجمة روبي في فيلم “شلبي”، والذي يعرض حاليا في السينمات، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، و بيومي فؤاد، وسليمان عيد، ومجموعة أخري من النجوم.

وقام بتأليف فيلم “شلبي” مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي، وتدور قصته في إطار رومانسي كوميدي.

*آخر أعمال النجمة يسرا اللوزي

كان من آخر أعمال النجمة يسرا اللوزي، هو فيلم “العنكبوت”، الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، و وصلت إيرادات هذا العمل إلى ما يقرب من 37 مليون جنية منذ وقت طرحه.

وشارك في بطولة فيلم “العنكبوت” كل من أحمد السقا، مني زكي، ريم مصطفي، ظافر العابدين، محمد لطفي، محمد ممدوح، وعدد آخر من النجوم، وكان من تأليف محمد ناير، ومن تخترح أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.