أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يسرا تستعيد ذكريات فيلم «عمارة يعقوبيان».. صورة 

يسرا تستعيد ذكريات فيلم «عمارة يعقوبيان».. صورة 

 

كتبت: مرهان حسام

تستعيد الفنانة يسرا ذكريات فيلم «عمارة يعقوبيان»، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» صورة وعلقت عليها. 

قائلة:” من العرض الخاص لفيلم عمارة يعقوبيان في دار الأوبرا المصرية 2006″.

أبطال فيلم عمارة يعقوبيان 

بطولة عادل إمام، نور الشريف، أحمد بدير،يسرا، هند صبري، أحمد راتب، خالد الصاوي، محمد إمام، سمية الخشاب، خالد صالح، باسم سمرة، إسعاد يونس، طلعت زكريا، إخراج مروان حامد، وهو مبني من رواية علاء الأسواني عمارة يعقوبيان، الفيلم من إنتاج عماد الدين أديب. 

 

«روز وليلى» 

ويذكر أن تنتظر الفنانة يسرا عرض مسلسل «روز وليلى» في شهر نوفمبر المقبل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد vip وهو مكون من 10 حلقات فقط. 

ويذكر أن المسلسل من بطولة كلًا من: يسرا ونيللي كريم وأحمد وفيق ومروان يونس وهشام عاشور، ومن إنتاج جمال العدل. 

 

«أحلام سعيدة» 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة يسرا مسلسل تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، ومن بطولة كلًا من: يسرا، مي كساب، غادة عادل، شيماء سيف، إنتصار، هشام إسماعيل، نور محمود وغيرهم، من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

وتدور أحداث المسلسل حول «فريدة»، التي تتعرض حادث يسبب لها حالة من الأرق، تنضم بسببها إلى مجموعة علاجية تتعرفه فيها على «شيرين»، و«ليلى»، تعاني كلامنهما من أرق ومشاكل في النوم لأسباب مختلفة، وتكون معا علاقة صداقة يواجهن من خلالها الحياة ومشاكلها.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.