أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يسرا وهنيدي وأحمد حلمي أبرز نجوم الدراما الإذاعية في رمضان ٢٠١٨

الدراما الإذاعية في رمضان

 

يواصل عدد كبير من النجوم تسجيل أعمالهم الرمضانية التي تم إذاعتها مع بداية شهر رمضان المبارك وإشتملت خريطة المسلسلات  الإذاعية في رمضان لهذا العام علي ١٦ مسلسل

مسلسل “رسالة الي الوايلي ” إذاعي للنجمة الكبيرة يسرا، والمقرر إذاعته عبر DRN طوال شهر رمضان الكريم، ويشارك في بطولته كل من النجوم حسن حسني وصلاح عبد الله وعبد الرحمن أبو زهرة وسامي مغاوري.

 

هذا ويتواجد الفنان أحمد حلمي خلال شهر رمضان عبر المسلسل الإذاعي ” لمس اكتاف ”  بمشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور. فيما تدور أحداثه بإطارٍ إجتماعي حول المهندس صلاح الذي يتعرض لسرقة فكرة مشروعه وتقديمها لرئيس مجلس الإدارة من خلال شخص آخر. فيما سيُذاع على أثير موجات راديو النيل

 

 

كما قرر الفنان ماجد الكدواني أن يتواجد هذا العام عبر الإذاعة في رمضان، من خلال مسلسل كوميدي يحمل “كمال جاد تالنت”، ويشاركه البطولة االفنانة حنان مطاوع.

 

المسلسل ينتجه “راديو وان” للمنتج خالد حلمي، ومقرر إذاعته عبر إذاعة راديو drn.

 

كما يقدم النجم محمد هنيدي، مسلسلا إذاعيا يحمل عنوان “لحن بتلو”، بالتعاون مع شركة “راديو وان”، للمنتج خالد حلمي.ويظهر هنيدي خلال أحداث “لحن بتلو” مجسدا شخصيتين، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى للعمل، والمسلسل مقرر إذاعته عبر إذاعة راديو 9090، ويشارك هنيدي في بطولة العمل الفنانة نرمين الفقي. 

 

كما يشارك الفنان هاني رمزي بالتعاون مع الفنانة نشوى مصطفى، في المسلسل الإذاعي “ألف نهار ونهار”، المقرر تقديمه عبر شبكة “راديو وان”.

 

وبسبب حملها الثاني، تغيب الفنانة مي كساب عن الدراما الرمضانية هذا العام أيضا بعدما شاركت العام الماضي في رمضان 2017 بمسلسل “لأعلى سعر” مع النجمة نيللي كريم، واكتفت هذا العام بتقديم المسلسل الإذاعي “أنا والفلوس وهواك”، والذي يشاركها البطولة فيه الفنان سامح حسين المسلسل يشارك فى بطولته كل من إنعام سالوسة ومروة عبد المنعم وإيمان السيد ونجاح حسن وحمادة بركات والطفل حسن يوسف، وإخراج عمرو عبده دياب.

 

كما يشارك النجم عمرو سعد بمسلسله الإذاعي “كامل من مجاميعه”، من تأليف ورشة كتابة شركة “راديو وان”، وإخراج هشام بلال، والذي يتم   إذاعته عبر راديو مصر.

 

ورغم انشغالها بتصوير مسلسلها التليفزيوني “اختفاء”، تقدم النجمة نيللي كريم ثاني تجاربها الإذاعية خلال السباق الرمضاني المقبل، من خلال مسلسل، “مذكرات خوخة”، من تأليف الدكتور مدحت العدل، للمنتج خالد حلمي، وإخراج هشام بلال، ومن المقرر إذاعته عبر أثير نجوم إف إم طوال أيام الشهر الكريم.

 

هذا بالإضافة لمجموعة من المسلسلات الاخري :

“كمال جاد تالنت”  هو المسلسل الإذاعي الذي يجمع بين حنان مطاوع وماجد الكدواني، وينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الإجتماعية وسيذاع عبر اثير راديو drn.

 

“دوخيني يا لمونة ” تُطل الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال المسلسل الإذاعي “دوخيني يا لمونة” المقرر إذاعته عبر أثير راديو النيل. وهو المسلسل الإذاعي الذي يشاركها في بطولته كريم محمود عبد العزيز ويجري راهنا الإنتهاء من حلقاته الأخيرة. فيما اختارت “عيد العزيز” مشاركة متابعيها بصورة من كواليس التسجيل خلال الفترة الماضية عبر حسابها على “فيسبوك” مع الإعلان عن المسلسل الذي لم تطلق له أي ملصقات دعائية في شوارع القاهرة.

 

“رابع جار ” تخوض الفنانة التونسية لطيفة تجربتها الأولى في الدراما الإذاعية من خلال مسلسل “رابع جار” الذي تشارك في بطولته مع أحمد عيد. وهو العمل المقرر إذاعته على أثير موجات الشرق الأوسط. فيما نشرت بدورها صورة تسجيل أول حلقات المسلسل بوقتٍ سابق عبر حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي لتعلن خبر تواجدها إذاعياً في رمضان.

 

“الكابو “يجمع بين شيماء سيف ومحمود الليثي وهو مسلسل كوميدي تدور أحداثه حول مشجعة متعصبة للنادي الأهلي لكن خطيبها من مشجعي نادي الزمالك، ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خاصة وان خطيبها من كبار مشجعي الزمالك في حي شبرا الذي يعيش فيه ويقوم كل منهما بتدبير مقالب للآخر.

 

“يوميات سنجل “هو المسلسل الذي تقوم ببطولته الفنانة ميس حمدان مع رضا إدريس وينتمي لنوعية الأعمال الإذاعية الكوميدية الإجتماعية وسيُذاع على أثير موجات راديو النيل.

 

“رحلة حرب الشبكشي”هو مسلسل إجتماعي تتواجد من خلاله هبة مجدي مع أحمد رزق وأشرف عبد الغفور في السباق الرمضاني، ومن الأعمال التي أُعلِنَ عن تواجدها مبكراً لكن تسجيلها لم يتم بشكل فعلي إلا مؤخراً.

 

“كرفان ” هو العمل الإذاعي الذي تطل من خلاله الفنانة وفاء عامر في شهر رمضان المقبل. وتدور أحداثه حول طبيب فاشل في الدراسة والتعليم يقوم بافتتاح عيادة داخل كرفان ويحدث بداخلها العديد من المواقف الكوميدية، فيما سيذاع العمل على أثير راديو النيل.

 

“لست وحدك “مسلسل إذاعي مأخوذ عن رواية الراحل يوسف السباعي، ويقوم ببطولته جمال سليمان ومنة فضالي. وهو من آخر الأعمال الإذاعية التي تم الاتفاق علىها خاصة وأن فريق العمل شهد اعتذارات عدة بسبب ضعف الأجر المخصص للأبطال.

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.