أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يوسف اشرف محمد ممثل ومذيع راديو فاروس ومنشئ محتوى فيديوهات على الانترنت

من منطلق مدى تأثير مشاهير السوشيال ميديا على الرأي العام وتشكيله، كان لنا هذا الحوار مع أحد منشئي الفيديو ومذيع الراديو المتميز يوسف أشرف محمد .

حوار مع أحد مشاهير السوشيال ميديا ومذيع راديو فاروس يوسف أشرف محمد

متابعنيا الكرام فلنتابع معًأ هذا الحوار الشيق..

_كيف كانت بدايتك في مجال الإذاعة؟

ترجع بداياتي عندما قمت بالتقديم في قناة جامعة الاسكندرية وقمت بعمل interview و Test وبالفعل تم قبولي ثم قدمت في راديو فاروس ولكن قبل ذلك تعلمت من خلال حصولي على دورة إذاعية، من ثم تم قبولي باراديو وأصبح لي برنامج خاص بي.

_لمن يرجع الفضل في ما أنت عليه الآن؟

يعود الفضل إلى الله عز وجل بالتأكيد وتوفيقه لي، ثم بعد ذلك إلى أهلي وأصدقائي والذي قاموا بتشجيعي ودعمي بشكل كبير حتى أقوم باتخاذ تلك الخطوة الهامة في مشواري المهني.

_هل يمكن أن تحدثنا عن برنامجك الذي تقوم بتقديمه في الوقت الحالي؟

في البداية كنت أقدم برنامج رمضاني يحمل اسم أصول رمضانية، وقد تناولت فيه أصول وأعراف رمضان المتعارف عليها، ثم بدأت أطور من نفسي ، أما برنامجي الحالي فأقدم أفلام قصيرة من تمثيلي وإخراجي وقد لاقت رواجًا كبيرًا كما لاقت استحسان المشاهدين.

_بما إن الإعلام له دور كبير في نشر التوعية ضد فايروس كورونا، هل تقوم بتناول هذه التوعية في برنامجك ؟

بالتأكيد، ففي كل حلقة من حلقاتي التي أقوم بتقديمها، أحافظ أن أتطرق إلى فيروس كورورنا وأهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة من قبل الحكومة المصرية، كما تحدثت عن الخسائر الاقتصادية التي قد أصابت العالم كله، وأخبار عن أعداد المصابين والمتعافين والوفيات.

كما أنني أتابع تفاعل الناس مع ما أقدمه من خلال صفحتي الرسمية على الفيس بوك وكذلك صفحتي على الانستجرام وبالتالي أتمكن من تقدير مدى تفاعل الناس مع القضايا التي أقوم بطرحها وبفضل لله قد حققت نجاحًا كبيرًا في هذا الأمر.

_ما هي طموحات يوسف أشرف محمد المستقبلية ؟

طموحي أن استمر في تطوير نفسي بشكل مستمر حتى أتمكن من تقديم محتوى مجدي وهادق وكسب رضا مشاهديني ومتابعيني الكرام، ويعتبر أحد أهم طموحاتي أن أتوسع في مجال الإعلام لأصبح مذيع في قناة راديو كبير و كذلك مذيع في قناة تلفزيونية والتوفيق من الله

_بما تنصح الشباب الصاعد لكي يكون ناجح ؟

وقد قال لنا مذيع الراديو المتميز يوسف أشرف على لسانه ما يلي..

” الصبر ثم الصبر اللي عنده موهبة فعلا لازم يكون صبور ويحط هدف قصاده أنه لازم ينجح ويوصل للي هو عاوزة محدش بيبقي مشهور أو ناجح مرة واحدة لازم يتعب شويه ويمر بخطوات عشان يوصل لهدفه مييأسش من مجرد نقد اتقاله بالعكس هو يحط النقد دا قدامه دايما عشان يثبت إنه فعلا قادر يوصل وينجح” .

_احكلنا عن حياتك الشخصية. مواليدك. اين تعيش. اسمك الحقيقي. الخ ؟

يوسف اشرف محمد، ممثل ومذيع مصري، من مواليد يوم 18 أبريل 2000 في الإسكندرية.

بدايتي الفنية كانت خلال تقديم اذاعة رديو لاخبار الجامعة استديو فاروس وذلك عام 2019 في قناة فاروس، إلى أن كانت بدايته الفعلية في 2019 على ذات القناة في برنامج استديو  فاروس بجامعة الاعلام. وفي عام 2020 بدا الاتجاه إلى التمثيل بعد ذلك.

حياته في الاسكندرية

عاش في محافظة الاسكندرية، وبدأ دراسة في كلية سياسة  ثم خرج منها بعد شهر،ثم التحق بجامعة اعلام وكان محاط بنسيج ثقافي ومعرفي شكله والده وأصدقاءه من الفنانين والأدباء وغيرهم، وقرر أن يكون صانع أفلام وممثل.

وقد كان هذا بعد أن خرج من الدراسة بكلية السياسة، وبعد تحقيق إنجازات عديدة لمدة عامين ، فإلتحق بكلية الاعلام عام 2018 جامعة فاروس بالاسكندرية، وعلى الرغم من ذلك فلم يعمل بمجال التمثيل فقط بدًا.

وإنضم قبل  إلى (فرقة من الممثلين) الافلام القصيرة المستقلة وشارك كممثل ومخرج مساعد في الكثير من العروض على مدار ثلاثة أعوام وأكثر، كما إلتحق في هذه الأثناء باذاعة رديو فاروس بجامعة الاعلام بالاسكندرية في عام 2019.

حيث تعلم صناعة السينما قليلة التكلفة على يد مجموعة من اصدقائو  مشاركاً في وضع وتدريس منهج لتعلم فنيات الإخراج التحضيرية. وفي هذه الفترة شارك في عدة ورش وبعد عدة تجارب ومشاركات في أفلام قصيرة

_قبل ختام الحوار هل تريد إضافة شئ؟

“أحب أشكرك علي الحوار الجميل دا وبشكر راديو فاروس اللي حققت فيه جزء من حلمي وهدفي وبشكر رئيس مجلس إدارة الراديو الي أتاحلي الفرصة إني أكون من ضمن مذيعين راديو فاروس .. وأتمني كمان من ربنا أن يزيل عنا الوباء الي مهدد حياتنا بالخطر وإن العالم كله يبقي بخير والحياة ترجع لطبيعتها وأحب كمان أقول أن بلاش نصدق الشائعات الي ملهاش أي صحة وتضر الناس وبتسببلهم القلق.. أخيرا بشكركوا وأتمني أكون كنت ضيف خفيف عليكم”

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.