أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يوفنتوس يواصل صحوته و يجتاز عقبة فيورنتينا.. و مونزا يهزم بولونيا

يوفنتوس يواصل صحوته و يجتاز عقبة فيورنتينا

 

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على حساب ضيفه فيورنتينا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بملعب أليانز ستاديوم، بمنافسات الجولة 22 من الدوري الإيطالي.

أحرز أدريان رابيو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 34.

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى29 نقطة بالمركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفيولا عند 24 نقطة الرابع عشر.

التهديد الأول في اللقاء جاء بعد مرور 14 دقيقة، بعد عرضية دي ماريا وصلت لكوستيتش الذي كان أمام فرصة جيدة للتسجيل لكن سدد الكرة ومرت بجوار المرمى.

وأضاع يوفنتوس فرصة هدف محقق في الدقيقة 23، بعد عرضية من كييزا بالجانب الأيمن لداخل المنطقة، سقط ميلينكوفيتش مدافع الفيولا بشكل غريب لتمر من أمامه وتجد فلاهوفيتش الذي أطلق تسديدة بيسراه باتجاه الشباك لكن الحارس تيراتشيانو أبعدها لركنية.

و في الركنية، شتت الدفاع الكرة لتصل إلى لوكاتيلي خارج المنطقة، ويسدد متوسط ميدان السيدة العجوز تسديدة قوية لمست الدفاع ومرت بجوار القائم لركنية جديدة.

و في الدقيقة 34، تقدم يوفنتوس بأول أهداف اللقاء عن طريق أدريان رابيو، بعد خطأ بيراجي في تشتيت الكرة لتصل إلى دي ماريا، الذي هيأها بشكل ممتاز بكرة عرضية من أمام المرمى قابلها رابيو برأسية تصدى لها الحارس لكن من داخل المرمى، ليطلق الحكم صافرته معلنا أول أهداف اليوفي.

و كاد ساندرو بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، أن يتسبب في خطورة على مرمى فريقه، بعدما استحوذ على الكرة أكثر من اللازم وبطريقة خاطئة، ليتمكن كوامي من خطفها ويتوغل داخل المنطقة من الجهة اليسرى، ليعود المدافع ويبعدها من أمامه لركنية.

فلاهوفيتش في الدقيقة 59، أضاف الهدف الثاني للسيدة العجوز بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة بينية من كوستيتش ضرب بها الدفاع، وانفرد بها دوسان ليسدد الكرة لحظة خروج الحارس من مرماه ويضعها بالشباك، لكن الحكم ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي التسلل.

دودو مدافع فيورنتينا أخطأ في إبعاد الكرة من داخل منطقة جزاءه، لتصل إلى البديل مويس كين الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى ليسددها ويتألق الحارس تيراتشيانو ويبعدها إلى ركنية.

و استغل كييزا كرة عرضية أرضية من كوستيتش من الجناح الأيسر، استلمها الإيطالي الشاب وتوغل باتجاه المنطقة ليطلق تسديدة أرضية من خارج منطقة جزاء الفيولا، لكنها مرت بجوار المرمى في الدقيقة 70.

النجم المغربي سفيان أمرابط في الدقيقة 73، هدد مرمى اليوفي بعدما استلم كرة خارج المنطقة، ليسدد تصويبة قوية باتجاه المرمى، لكن تشيزني تمكن من الإمساك بها.

البديل لوكا يوفيتش، مهاجم فيورنتينا، أضاع أخطر الفرص في الدقيقة 82، بعد عرضية من جهة اليمين، ارتقى لها الصربي و حولها برأسية ممتازة مرت بجوار القائم الأيمن لتشيزني لخارج الملعب.

و تمكن فيورنتينا في الوقت القاتل بالدقيقة 89، من تسجيل هدف التعادل عن طريق كاستروفيلي الذي استغل عرضية شتتها لوكاتيلي لتصل إلى جايتانو على حدود منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة سكنت يمين الحارس تشيزني، لكن وبعد العودة لتقنية الفيديو، ألغى الحكم الهدف بداعي التسلل في بداية اللعبة.

 

مونزا يهزم بولونيا

 

فاز مونزا على مضيفه بولونيا (1-0)، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة 22 من الدوري الإيطالي.

و سجل جوليو دوناتي هدف المباراة الوحيد لمونزا في الدقيقة 25.

و رفع مونزا رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، بفارق الأهداف عن بولونيا صاحب المركز العاشر.

 

النيران الصديقة تنقذ ساسولو أمام أودينيزي

 

تعادل فريق أودينيزي مع ضيفه ساسولو 2-2، اليوم الأحد، ضمن الجولة 22 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

و سجل هدفي أودينيزي ينوما ديستيني أودوجي بعد مرور 25 ثانية من بداية اللقاء، وجاكا بيول في الدقيقة 28.

و أحرز ثنائية ساسولو “ماتيوس هينريك في الدقيقة السادسة، ونوهان بيريز، لاعب أودينيزي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول”.

و رفع أودينيزي رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، كما رفع ساسولو رصيده 24 نقطة في المركز الخامس عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.