أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يونايتد يضرب إيفرتون بثلاثية في كأس الإتحاد

يونايتد يضرب إيفرتون بثلاثية في كأس الإتحاد

 

عبر مانشستر يونايتد إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، بفوزه على ضيفه إيفرتون 3-1 مساء الجمعة، بافتتاح منافسات الدور الثالث.

و أحرز أنتوني (4) و لاعب إيفرتون كونور كودي (بالخطأ في مرماه 52) و ماركوس راشفورد (90+7) أهداف مانشستر يونايتد، فيما سجل كودي هدف إيفرتون في الدقيقة 14.

و تمكن يونايتد من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة، عندما راوغ راشفورد المدافع جودفري في الناحية اليسرى، قبال أن يمرر كرة بمحاذاة المرمى، تابعها أنتوني من مسافة قريبة في الشباك الخالية.    

و كاد مارسيال يسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة السادسة، عندما تلقى تمريرة من فرنانديز، ليستدير و يسدد بجانب المرمى.

و رد إيفرتون في الدقيقة 13، عندما تلقى جراي تمريرة من ميكولينكو، ليطلق تسديدة ارتدت من القائم قبل أن تتهادى الكرة بين يدي الحارس دي خيا.

لكن الحارس الإسباني ارتكب خطأ كوميديا في الدقيقة 14، عندما سمح لكرة مسددة من زاوية ميتة عن طريق موباي، بالمرور من بين قدميه بطريقة غريبة، ليتابعها كودي في الشباك.

و حاول مانشستر يونايتد استعادة تقدمه سريعا، عندما قام راشفورد بمجهود فني، قبل التمرير إلى مارسيال الذي رد الحارس جوردان بيكفورد محاولته فوق المرمى في الدقيقة 16.

و أرسل شو كرة طويلة وصلت فرنانديز داخل منطقة جزاء إيفرتون، فمر الدولي البرتغالي إلى مارسيال، الذي ارتدت محاولته من المدافع تاركوفسكي في الدقيقة 19.

و بعد دقائق قليلة هدأ فيها الإيقاع، عاد يونايتد لتهديد ضيفه في الدقيقة 31، عندما هيأ إريكسن الكرة إلى أنتوني الذي بدوره، سدد كرة ارتدت من المدافع تاركوفسكي.

و انطلق راشفورد بهجمة مرتدة في الدقيقة 32، ليطلق تسديدة بعيدة المدى، أبعد الحارس بيكفورد خطرها، و جرب إرسكن حظيه بتسديدة مقوسة، ابتعدت بسنتمترات قليلة عن المرمى في الدقيقة 40.

و خرج لاعب إيفرتون أليكس أيوبي من الملعب مصابا مع بداية الشوط الثاني، ليدخل مكانه عيدالله دوكوري، و بعدها بلحظات، استعاد يونايتد تقدمه في الدقيقة 52، بهدف عكسي من كودي الذي حاول إبعاد عرضية راشفورد لخطيرة، لكنه أودعها بالخطأ في مرمى فريقه.

و وصلت عرضية من راشفورد ناحية دالوت الذي بدوره، هيأ الكرة إلى أنتوني، لكن محاولة الأخير تصدى لها الحارس بيكفورد في الدقيقة 54.

و ضغط إيفرتون لتحقيق التعادل، وانطلق دوكوري بالكرة من الناحية اليمنى، قبل أن يعيدها إلى كولمان، الذي سدد كرة أنقذها الحارس دي خيا بقدمه في الدقيقة 64.

و حصل مانشستر يونايتد على ركلة حرة، نفذها إريكسن ناحية فرنانديز الذي أطلقها قوية، ليبعدها بيكفورد فوق المرمى في الدقيقة 66.

و دخل المهاجم دومينيك كالفر لوين مكان موباي في تشكيلة إيفرتون، و تمكن من ترك تأثير فوري عبر إحراز هدف في الدقيقة 74، ألغاه الحكم لوجود تسلل في لقطة بنائه.

و احتسب الحكم ركلة حرة لمانشستر يونايتد، انبرى لتسديدها راشفورد، لكن الحارس بيكفورد أبعدها بأطراف أصابعه في الدقيقة 89 و في الوقت بدل الضائع أنقذ دي خيا مرماه من هدف محقق، بإبعاده تسديدة جراي الخطيرة.

و قبل نهاية الوقت بدل الضائع، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد، بعد تعرض البديل أليخاندرو جارناتشو للإعاقة من جودفري، و سدد راشفورد الركلة بنجاح.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.