أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

يونايتد يقبل هدية نيوكاسل ويفوز بثنائية أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

يونايتد يقبل هدية نيوكاسل ويفوز بثنائية أمام نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

 

استعاد مانشستر يونايتد المركز الثالث من نيوكاسل يونايتد، بفوزه على مضيفه نوتنجهام فورست (2-0) اليوم الأحد، ضمن الجولة ال31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز أنتوني (32) وديوجو دالوت (76) هدفي اللقاء.

وارتفع رصيد الشياطين الحمر بهذا الفوز إلى 59 نقطة، في المركز الثالث، بفارق 3 نقاط أمام نيوكاسل الرابع، بينما تجمد نوتنجهام عند 27 نقطة في المركز الثامن عشر.

وأنقذ حارس نوتنجهام، كيلور نافاس، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 18، عندما عجز أنتوني عن التسديد بقدمه اليسرى، لتصل الكرة إلى فرنانديز الذي صوب مباشرة، ليتدخل الحارس الكوستاريكي ويبعد محاولته.

وكاد الفريق المضيف يفتتح التسجيل في الدقيقة 25، عندما وصلت ركلة ركنية نحو القائم البعيد إلى ماكينا، الذي ارتقى فوق الجميع ليسدد الكرة برأسه في القائم.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف في الدقيقة 32، بعدما مرر فرنانديز إلى مارسيال الذي سدد ليتصدى نافاس، لكن الكرة ارتدت أمام أنتوني الذي تابعها بسهولة في الشباك.

وأراد يونايتد تعزيز تقدمه مع بداية الشوط الثاني، فتبادل فرنانديز الكرة مع إريكسن، قبل أن يطلق تسديدة مباشرة، تصدى لها نافاس قبل أن ترتد من العارضة في الدقيقة 56.

وكاد نوتنجهام أن يقتنص التعادل في الدقيقة 73، عندما وصلت الكرة من ركلة ركنية إلى فيليبي، الذي تابعها برأسية بعيدا عن المرمى.

وعرض دالوت فرص زملائه المهدرة، بتسجيل هدف يونايتد الثاني في الدقيقة 76.

وذلك عندما شق أنتوني طريقه من الناحية اليمنى، قبل أن يمرر كرة أنيقة إلى البرتغالي، الذي استلمها ثم سدد في الشباك.

وفي الدقيقة 87، حصل سانشو على الكرة في الجانب الأيسر، ليراوغ قبل التسديد بعيدا فوق المرمى.

وكاد أنتوني يسجل هدفه الثاني، في الوقت بدل الضائع، لكن تسديدته ارتدت من زميله وان بيساكا، لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر (2-0).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.