أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

نوفو سينماز تطلق تجربة “نوفو كيدز” الفريدة للصغار

التجربة السينمائية الفريدة متوفرة حصريًا في دبي فستيفال سيتي مول

طرحت نوفو سينماز، سلسة صالات السينما الحائزة على جوائز، مفهومًا جديدًا تحت عنوان “نوفو كيدز”، آخذة التجارب السينمائية المخصصة للصغار إلى مستوى جديد.

وتضمن نوفو كيدز التي تم إطلاقها حديثًا تجربة سينمائية مخصصة للأطفال مع مقاعد مزينة بأشكال شخصيات الوحوش اللطيفة، وإضاءة وصوت قابلين للتكييف، بالإضافة إلى حلويات مقدمة، كي يتمتع الضيوف الصغار بتجربة لا مثيل لها.

يمكن للضيوف الاحتفال بمناسباتهم الخاصة وتدليل أطفالهم بحفلة عيد ميلاد فريدة تقوم على فكرة شخصيات الوحوش اللطيفة مع باقة نوفو كيدز للحفلات الخاصة.

تشتمل الباقة التي تبلغ قيمتها 99 درهم إمارتي غرفة جديدة وخاصة للحفلة حيث تقدم تشكيلة من المأكولات اللذيذة بينما يستمتع الضيوف بالأجواء الموسيقية وألعاب الحفلات قبل موعد إطفاء شموع أعياد الميلاد ليُستكمل من بعدها الاحتفال.
كما تتضمن الباقة دعوات للحضور متيحة دعوة ضيوفك بأسلوب أنيق، بالإضافة إلى مضيف حفلة، ورسالة معايدة خاصة قبل بدء الفيلم المقرر مشاهدته، لجعل أعياد ميلاد أطفالكم مناسبة مميزة تخلد في ذاكرتهم.

وتهدف نوفو سينماز، بوصفها رائدة في التجارب السينمائية المبتكرة، إلى توفير تجربة فريدة من نوعها لرواد السينما، وهو ما تعكسه نوفو كيدز التي تعد الأولى من نوعها والمصممة لتقدم للضيوف أفضل مستوى للتجارب السينمائية التفاعلية.

وحول ذلك قالت ديبي ستانفورد كريستنسن، الرئيس التنفيذي لنوفو سينماز: “يسعدنا أن نقدم مثل هذا المفهوم الفريد والخاص لضيوفنا الصغار. لقد أردنا أن نقطع شوطًا إضافيًا ونبتكر شيئًا مختلفًا تمامًا مع التركيز على ضمان وجود علاقة حقيقية مع رواد السينما الصغار لدينا من خلال تقديم شخصيات الوحوش اللطيفة والممتعة والتي لها أيضًا أسماء خاصة بها. نعتقد أن هناك فجوة في السوق في هذه التجارب لذلك أرادت نوفو تقديم ما هو مبتكر مع لمسة من المرح من أجل سد هذه الفجوة”.

ويمكن لمحبي الأفلام الصغار الاختيار من بين مجموعة من الأفلام الشهيرة لهذا الصيف مثل “ذا لايون كينغ”، و”أنغري بيردز2″، و”دورا”، و”لوست سيتي أوف غولد”، وسط أجواء من المرح والتشويق.

_RCP1130 -re _RCP1287 - re _RCP1296 - re _RCP1451 - re _RCP1518 - re

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.