أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

وزير الشباب يكرم الفنان تامر حسنى والفائزين فى مسابقة Egy Talant “غنى لتامر حسنى”

هبة صابر

استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الفنان تامر حسنى وذلك بمقر الوزارة لتكريمه على النجاح الباهر الذى وصل إليه وخاصة بعد دخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
أجريت مراسم التكريم خلال حفل كبير أقيم على مسرح وزارة الشباب والرياضة بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وقيادات الوزارة وكبار الشخصيات والموسيقار هاني مهنى والإعلامية الكبيرة سلمى الشماع وعدد كبير من محبي الفنان تامر حسنى.
كما شمل الحفل أيضا تكريم الفائزين بمسابقة Egy Talant “غني لتامر حسنى”
بدأ الحفل بعزف السلام الوطنى ثم تم عرض فيلم تسجيلى عن مسيرة الفنان تامر حسنى الفنية والمهرجانات العربية والعالمية التي شارك فيها ، وعقب الفيلم، ألقى الفنان تامر حسنى كلمة عبر فيها عن سعادته بهذا التكريم الذى اعتبره تكريم من نوع خاص لأنه من بلده ومن وزارة الشباب والرياضة موجهاً الشكر للدكتور أشرف صبحى على دعمه للمواهب الشبابية كما تحدث تامر عن بداية مشواره الفنى الذى بدأه صغيراً إلى أن وصل لهذه الشهرة والنجومية.
وقد غنى الفنان تامر حسنى عقب الكلمة نزولاً على رغبة الجماهير الكبيرة التي امتلأ بها مسرح وزارة الشباب والرياضة أغنية “الموضوع فيك” الذى ألقى من خلالها عدة رسائل محفزة للشباب وضرورة الإصرار على تحقيق أحلامهم.
وخلال الحفل تم عرض فيلم تسجيلى لمسابقة Egy Talant “غني لتامر” والذى تحدث فيه المتسابقين عن أهمية هذه المسابقة فى إكتشاف ودعم مواهبهم كما عبروا من خلال الفيلم عن حبهم وشكرهم للفنان تامر حسنى على دعمه للمسابقة.
كما شهد الحفل فقرة للفائزين فى مسابقة Egy Talant “غني لتامر” غنوا فيها ميدلى من أغاني الفنان تامر حسنى.
كما ألقت الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع كلمة تحدثت فيها عن تامر حسنى منذ أن كان صغيراً إلى أن أصبح من أشهر الفنانيين ، والجدير بالذكر أن الإعلامية الكبيرة سلمى الشماع هى من اكتشفت الفنان تامر حسنى فى إحدى الحفلات.
كما ألقى الموسيقار هاني مهنى كلمة عبر فيها عن سعادته بقصة نجاح الفنان تامر حسنى موجهاً الشكر لوزارة الشباب والرياضة على دعمها لمسابقة Egy Talant “غني لتامر” ودعم المواهب الشبابية بصفة عامة.
وقبل تكريم الفائزين بمسابقة غنى لتامروأيضا تكريم الفنان تامر حسنى ألقى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة كلمة رحب فيها بالفنان تامرحسنى وأكد على دعمه له ولكل النماذج الشبابية المكافحة مؤكداً على رؤية فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية فى تأهيل ودعم الشباب لقيادة مصر المستقبل.
وفى نهاية الحفل قام الدكتور أشرف صبحى يرافقه الفنان الكبير تامر حسنى والإعلامية الكبيرة سلمى الشماع والموسيقار الكبير هاني مهنى بتكريم الفائزين فى مسابقة Egy Talant “غني لتامر حسني ” كما قام الدكتور أشرف صبحى بتكريم الفنان تامر حسنى تقديراً لنجاحه ودخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية.
وعقب التكريم قام الفنان تامر حسني وبمشاركة الفائزين فىً المسابقة بغناء أغنية حلو المكان من فيلم الفلوس الذى سيعرض خلال أيام.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.