أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

عاجل / الداخلية تفجر مفاجأة مذهلة في قضية “باتريك” وأسمه بالكامل وجنسيته .. ليس ايطاليا

2DC980A7-5193-4F1F-B195-7C2CD3F3E4E9
وزارة الداخلية

عاجل / الداخلية تفجر مفاجأة مذهلة في قضية “باتريك” وأسمه بالكامل وجنسيته

عاجل .. جنسيته ليس ايطاليا بينما قامت وزارة الداخلية قبل قليل بنشر بيان رسمي اكدت فيه أن كل ما تداولته بعض مواقع التواصل الإجتماعى المشبوهة بشأن ضبط إيطالى يدعى “باتريك” ليس حقيقيا علي الإطلاق .

المزيد من المشاركات

محمد صلاح آدم:سعادتي تكمن في المشاركة بأدوار مهمة في مسلسلات…

فا المذكور كما جاء في البيان الرسمي مصرى الجنسية وإسمه كاملاً “باتريك جورج ميشيل زكى سليمان” ، وتم القبض عليه تنفيذاً لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره ، وتم عرضه على النيابة التى قررت حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

وزارة الداخلية المصرية بدأت في عام 1805 عندما انشأ محمد علي باشا ديوان باسم ديوان الوالي لضبط الأمن في القاهرة وفي 25 فبراير 1857 عرف ما يسمى نظارة الداخلية ثم تحولت إلى وزارة ورأسها أول وزير داخلية وهو تحسين باشا رشدي.

تفاصيل الوكالة الحكومية
البلد
Flag of Egypt.svgمصر تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
تأسست
1857
المركز
القاهرة, مصر
الإدارة
الوزراء المسؤولون
محمود توفيق، وزير
الفروع
قطاع الأمن الوطني
الأمن المركزي
قطاع الأمن العام
قطاع الشرطة المتخصصة
نص دستور مصر 2014 علي مهام وزارة الداخلية وأن الشرطة المصرية هيئة مدنية نظامية (شبه عسكرية) وتؤدي الشرطة واجبها في خدمة الشعب وتكفل للمواطنين الطمأنينة والأمن وتسهر على حفظ النظام والأمن العام والآداب، وتتولى تنفيذ ما تعرضه عليها القوانين واللوائح من واجبات وذلك كله على الوجه المبين بالقانون.

تمتلك وزارة الداخلية قوات شبه عسكرية تعرف بالأمن المركزي مهمتها الحفاظ على الأمن في الحوادث الخطيرة وأعمال الشغب، ويلحق به فئات من الخاضعين للتجنيد العسكري تحددها هيئة التنظيم والإدارة للقوات المسلحة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.