أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محافظ البحيرة يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأرض المعارض بدمنهور .

محافظ البحيرة يفتتح معرض بيع السلع الغذائية بأرض المعارض بدمنهور .

FB_IMG_1587558324081

بمناسبة الإستعداد لإستقبال شهر رمضان المعظم، وفي إطار حرص محافظة البحيرة على التوسع في فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الإقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار . 

قام اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بإفتتاح معرض السلع الغذائية المقام بأرض المعارض بدمنهور والذي نظمته الغرفة التجارية برئاسة م/ فتحي مرسي بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة .

حيث ضم المعرض الذى تم تنظيمه بما يتناسب مع منع التزاحم وتواجد مساحات للتباعد الإجتماعي بين المترددين، عدداً من كبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى ٢٥٪ .

ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان وفتح أبوابه للجمهور من الساعة ٩ صباحاً حتى ٥ مساءً طوال أيام الأسبوع .

هذا وقد قام اللواء المحافظ بتفقد أجنحة المعرض وأشاد بمستوى وجودة المعروضات وأسعارها الإقتصادية والذى تضمن مختلف المنتجات من جناح للخضر والفاكهة وآخر للسلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية والحمراء وأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك .

ووجه بإتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض حتى لا يحدث تزاحم والحفاظ على التباعد الإجتماعي بينهم .

وأشار المحافظ أن المعرض يأتى ضمن الجهود التى تقوم بها المحافظة لتوفير السلع الغذائية بأسعار إقتصادية والقضاء على جشع بعض المحتكرين ومنع غلاء أسعار والتوسع فى فتح المنافذ بجميع المراكز والمدن والتى بلغ عددها حتى الآن ٥٥٦ منفذ كما أنه سيتم إفتتاح معرض مماثل بمدينة كفر الدوار .

كما وجه بإستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.