أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مباشر مع ميس حمدان “يلا بينا علي الجيم” كتبت نرمين حمزة

مباشر مع ميس حمدان “يلا بينا علي الجيم” كتبت نرمين حمزة

إعتادت الفنانة ميس حمدان أن تطل وتتواصل مع جمهورها،

من المعجبين والمحبين لها ولأعمالها، كل يوم من في أوقات مختلفة حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. ظهرت اليوم بصورة جديدة صباحاً بالملابس الرياضية.

الرياضة ولا أروع

يذكر أن الفنانة تسعد بالتواصل مع جمهورها بشكل دوري عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قامت الفنانة بطرح أغنيتها الخليجية الجديدة في سبتمبر الماضي بعنوان “صح صح” من خلال تطبيق أنغامي، كلمات: أسامة السليمى، وألحان: محمد البدر، توزيع: أحمد العسال، وإنتاج: نصر محروس.

شاركت أيضاً جمهورها التفاصيل قبل إصدار الأغنية بساعات عبر صفحتها علي إنستجرام. قالت ” إسمعوا أغنيتي الجديدة، إصحي صح صح علي تطبيق أنغامي، وقولولي إيه رأيكم”.

أشارت الفنانة في ذلك التوقيت أنها لم تتعاقد على ألبوم كامل معه، وأنها تستعد للتعاون معه أيضًا في أغنية أخرى باللهجة المصرية.

معاناة ميس مع الكورونا

تواصلت أيضا الفنانة ميس عبر موقعها للتواصل الاجتماعي مطمئنة جمهورها علي صحتها في وقت سابق.

قالت “أنا الحمد الله اتعافيت من فيروس كورونا وكانت تجربة صعبة نفسيا اكتر من جسديا بكتير وبالنسبة للناس اللي بتكلمني وتقولي بسبب مهرجان الجونة فحرام عليكوا متظلموش الجونة، الناس كتر خيرها عملولنا مهرجان واهتموا بينا ولو هنلوم حد يبقي انا هلوم نفسي لاني كنت مهمله في اتباع الإجراءات الاحترازية”.

الجدير بالذكر لفنانة الأردنية ميس حمدان من أكثر النجمات إثارة للجدل في عام 2020 فعلي الرغم من ندرة أعمالها الفنية هذا العام.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.