أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الزمالك يبدأ رحلة اللقب السادس من بوابة المولودية

يستعد الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر، في المباراة المقرر لها مساء الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح مشوار الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفى السياق أكد أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مولودية الجزائر الجزائري فريق قوي ومواجهته في بداية المشوار الإفريقي لن تكون سهلة.

وأوضح أشرف قاسم أن الزمالك يخوض كل مبارياته بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث، وتخطي المولودية سيكون بمثابة دفعة قوية للاعبين في بداية المشوار الإفريقي.

وقال قاسم إن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، استعد جيدا للقاء بطل الجزائر وقام بمتابعته في الفترة الأخيرة، وحدد نقاط القوة والضعف، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الجمعة المقبل.

وجدير بالذكر أن الزمالك يدخل البطولة الجديدة بصفته وصيفآ لدورى أبطال أفريقيا العام المنقضى بعد خسارته أمام الأهلى بهدفين لهدف فى المباراة النهائية التى جمعت بينهما نوفمبر الماضى بالقاهرة .

ويذكر أنه لم يلتق الفريقان من قبل في مختلف البطولات، ولكن الزمالك واجه الفرق الجزائرية من قبل 19 مرة، فاز الزمالك في 8 مباريات، وخسر مباراتين فقط، وتعادل في 9 مباريات.

وآخر المواجهات مع الفرق الجزائرية كانت مع نصر حسين داي في دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية العام قبل الماضي، وانتهت المباراتين بالتعادل.

متابعة/نور عزت الياسين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.