أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأكثر تأثيرا وانتشارا في الخليج .. من هي صيتة عبد الله المخيال

محمود قنديل

تعد الكويتية صيتة عبد الله المخيال أحد أكثر الأشخاص المؤثرين جدا عبر الوطن العربي عامة ومنطقة الخليج بصفة خاصة ، حيث نتعرف عليها

 

بالتفصيل على النحو التالي :

صيتة عبد الله المخيال سيدة أعمال كويتية .. مشهورة و مؤثرة في وسائل التواصل الاجتماعي و من أوائل من دخل هذا العالم في الوطن العربي .. لها شعبية و جمهور كبير في الخليج ، خاصة بين النساء .. عُرفت بهدوئها و انتقائها لعباراتها و اختيارها لكلماتها و عشقها للشعر و الأدب .. اشتهرت بالايجابية و التفاؤل و حب الحياة .. تميزت بأناقتها و ذوقها الراقي .. لها لمسات خاصة و مميزة جدا في الديكور و الأثاث و التصميم الداخلي ..

عُرفت منذ صغرها بجمالها و جاذبيتها.. بالاضافة الى ذكائها الشديد و تفوقها .. حصلت على مراكز متقدمة على مستوى الكويت .. في الشعر و الأدب و الثقافة والعلم ..

وُلدت في الكويت لأسرة عريقة من قبيلة العجمان ذات الاصول السعودية .. والدها فارس العجمان الشهير : عبدالله عيد المخيال رحمه الله .. المعروف بدينه و علمه و شجاعته و حبه للخير و هي الابنة الصغرى له .. و والدتها منيرة حمد المخيال رحمها الله .. و هي ابنة عم والدها …

تخرجت صيتة من مدارس الكويت بتفوق و التحقت بكلية الطب .. و بعد عامين انتقلت لدراسة العلم الشرعي في جامعة الكويت .. و تخصصت في اللغة العربية و أدبها .. عملت بعد تخرجها معلمة لغة عربية ثم اصبحت بعد ٥ سنوات اصغر موجهة لغة عربية في الكويت .. حاصلة على شهادات مختلفة و اجتازت العديد من الدورات في الادارة و القيادة و تنمية الذات وغيرها ..

بعد عدة سنوات قدمت استقالتها من العمل الحكومي و افتتحت مشاريعها الخاصة .. مصنع للشوكلاتة و محلات للديكور و الاواني المنزلية .. و مؤخرا افتتحت شركة الدعاية و الاعلان الخاصة بها .. حيث أن لها تأثير كبير بين أوساط النساء نالت من خلالها ثقتهن بها لمصداقيتها و حرصها على تقديم الافضل ..

حاليا تعتبر من الاكثر تأثيرا و انتشارا على مستوى الخليج .. اكتسبت من خلالها حب و اعجاب الكثير

لا توجد أي معلومات عن حالتها الاجتماعية حيث أنها أبعدت هذا الجانب من حياتها عن الأضواء ..

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.