شاهد / ماذا قال خالد زكي علي شائعات إفلاسه ومرضه ووفاته

شاهد / ماذا قال خالد زكي علي شائعات إفلاسه ومرضه ووفاته

بقلم/ كيرلس عادل جرجس

حل خالد زكي ضيفًا على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي المذاع علي فضائية الحياة، وكشف زكي خلال الحلقة عن تفاصيل عن مسيرته منذ مرحلة انطلاقته الفنية حتي الأن كما أفصح عن العديد من الأمور في حياته الشخصية.

رد فعله علي الشائعات التي تُثار حوله:-

وقال “زكي” : اعتدت على الشائعات التي تُنشر عن حالتي الصحية المتدهورة، وكذلك حالات الوفاة في الوسط الفني، وليس لي علاقة بالسوشيال ميديا نهائيًا، وهذه الأخبار تقلق العديد من أقارب النجوم، وأنا بصحة جيدة الحمد لله.
واستطرد : أنا بعادتي شخص أحب الجميع ولا أحمل أي ضغينة تجاه أي شخص، كما أنني اجتماعي جدًا، وأحرص على تقديم النصائح للجميع من خبرتي في الحياة، وأولادي وزوجتي أحيانًا ينصحوني وأستمع لهم، كذلك في العمل أستمع إلى نصائح المخرج لأنه يرى ما لا أراه.

 
هواياته وأسرار حياته الشخصية:-

وأضاف : أحب القراءة والرسم كثيرًا، ووالدتي توفيت يوم الثلاثاء لذلك لا أحب هذا اليوم، فكرت في اعتزال التمثيل عند فترات الركود وقلة الشغل وهذا الشعور ينتاب العديد من النجوم أحيانًا. 

 

وسبق وعلق خالد زكي في تصريحات سابقة عن شائعات إفلاسه وبيعه لسيارته، وقال : أنا بخير وصحتي زي الفل، وتصريحاتي الأخيرة فُهمت بشكل خاطئ من قبل الجمهور، فأنا حالتي المادية جيدة ومستور الحمد لله، وبعت عربيتي عام 2011 خوفًا من الانفلات الأمني اللي كان موجود وقتها مش احتياجًا للمال، وحينما قررت شراء أخرى لقيت إن فيه التزامات تانية أهم. وكلامي مش معناه إني بمر بأزمة مادية، ولكن اللي كنت أقصده هو إننا كجيل محتاج تقدير مادي ومعنوي حتى لا يصل أحدنا لمرحلة الاحتياج المادي، وحاليًا معروض عليّ المشاركة في مسلسل، ولكني لم أحسم قرار مشاركتي به حتى الآن حيث مازلنا في مرحلة الاتفاق وقراءة السيناريو.

قد يعجبك ايضآ