أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

5 تصريحات شرسة لـ بوسي ضد سعد الصغير «بصورم ونصاب»

5 تصريحات شرسة لـ بوسي ضد سعد الصغير «بصورم ونصاب»

.. وفاء عبد السلام

تصريحات صادمة للمطربة الشعبية بوسي خلال استضافتها في برنامج العرافة وهجوم شرس منها على والدها والمطرب الشعبي سعد الصغير وصفت بوسي المطرب سعد الصغير بـ«الصُرم» وعلقت على تدخله في أزمتها مع والدها وقيامه بالتصوير معه في الشقة التي يسكن فيها كما أشارت بوسي إلى أنّ سعد الصغير ذهب لوالدها وتدخل في أمورها الخاصة من أجل التريند، خاصة وأن نجوميتها قد طفت ولم يعد كما كان في السابق، مدعية أنها أنجح منه.

 

 

اتهام بوسي المطرب سعد الصغير بـ«النصب»

واتهمت بوسي المطرب سعد الصغير بـ«النصب» على أرملة أخيه وأخذ منها الشقة والذهب ولفلوس التي بحوذتها، وأعطاها لزوجته التي لم تكن على ذمته في هذا التوقيت وحول عدم مساعدتها والدها وتقصيرها في حقه، نفت الفنانة بوسي تلك الأقاويل واعتبرتها شائعات ذلك خلال ردها على سؤال طرحته عليها بسمة وهبة مقدمة برنامج العرافة مشيرة إلى أنه ساعدت والدها كثيرًا ولم تقصر معه في يوم من الأيام كاشفة عن أن الشقة التي ظهر فيها والدها مع سعد الصغير هي في الجقيقة شقة والدها، وقد تم نقلها إلى تلك الشقة من جانب أخوتها لأنه لم يكن يسدد الإيجار.

 

وقالت الفنانة بوسي إنها لم تتأخر يومًا في إعطاء والدها أموالًان مشيرة إلى أن والدها رغم ذلك يخرج ويدعي أنها لا تمنحه أي أموال ويقوم بسبها حتى يحصل على أموال من آخرين الذين لهم غاية في تلك الأقوال لأنه طماع بحسب ما قالت الفنانة على والدها وأشارت المطربة الشعبية في العرافة إلى أنها منعت عن أبوها الفلوس عندما خرج وقال إنها لا تمنحه أموال ولا تساعده وتترك وحيدًا.

 

سر من أسرار بوسي

 

وفي العرافة سألت بسمة وهبة بوسي عن بدايتها، وهنا أجابت بوسي قائلة: “أنا اشتغلت وأنا عندي 15 سنة، كانت أمي تصرف علي أنا وأخويا من فلوس المعاش.. بمرور الوقت الحمل زاد، وأصبحت غير قادرة على التحمل.. فلجأت إلى العمل، ووالدتي وثقت فيا وكانوا عارفين إني ست بـ 100 راجل”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.