الرئيسية » 5 تصريحات مثيرة لكولر.. و ديانج يحصد افضل لاعب في المباراة

5 تصريحات مثيرة لكولر.. و ديانج يحصد افضل لاعب في المباراة

by محمد زيدان

5 تصريحات مثيرة لكولر.. و ديانج يحصد افضل لاعب في المباراة

كتبت: عليا عطيه

علق السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على فوز فريقه اليوم أمام نادي غزل المحلة بهدفين دون رد في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “قدمنا مباراة عظيمة خصوصا الشوط الأول وكل شيء طلبت منه اللاعبين نفذ في مباراة اليوم”.

وأضاف: “تحكمنا في مجريات الأمور على مدار الشوطين فيما لاحت للمنافس أكثر من كرة خطيرة كنا نحن المتسببين فيها
اوجه شكر خاص لجمهور الأهلي الذي جاء اليوم بكثافة ودعم اللاعبين”.

وتابع: “ليس لدينا أزمة في مركز رأس الحربة وتاو كان مصاب ولازم ياخد فرصة كي أراه وعلمت أنه بيلعب مهاجم وكان على قدر المسؤولية ويضغط ومتحرك وعمل كل حاجة الشوط الأول لكنه بحاجة للوقت للدخول في ريتم المباريات”.

وأوضح: “لعبنا كان هجومي وأهدرنا العديد من الفرص في الشوطين وقولت للاعيبة الشوط الثاني ترتد شوية ومتضغطش من قدام لإغلاق المساحات اللاعبين طبقت كل المطلوب والتعليمات بشكل جيد”.

واختتم: “لم أشعر بالقلق قبل مباراة المحلة وعرضت كل الأفكار للاعبين وطبقوا اللي طلبته منهم”.

* ديانج يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وغزل المحلة:
وحصل أليو ديانج لاعب النادي الاهلي، على أفضل لاعب بمباراة المارد الأحمر أمام غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وفاز النادي الأهلي على نظيره غزل المحلة بنتيجة 2 / 0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة السادسة ببطولة الدوري الممتاز.

بهذا الفوز عزز النادي الأهلي تصدره لجدول الدوري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما تجمد رصيد المحلة عند النقطة 10 في المركز الرابع.

Related Posts

Leave a Comment