أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

6 أنواع من الأحجارالكريمة قادرة على تجديد شباب بشرتك

6 أنواع من الأحجارالكريمة قادرة على تجديد شباب بشرتك

.. وفاء عبد السلام

تحرص دائما كل فتاة وسيدة على الإهتمام بجمالها وأناقتها من أجل الظهور بشكل رائع فى كل الأوقات وفى جميع المناسبات وتبحث دائمًا عن الجديد فى عالم المكياج والموضة وفى هذا الإطار يقدم موقع المشاهير لكى يا سيدتي فوائد وأنواع الأحجار الكريمة لبشرة أكثر شباباً وتوهجاً.

 

فوائد الأحجار الكريمة للعناية بالبشرة

 

قد يبدو الأمر صادمًا، إلا أن تدليك البشرة بالأحجار الكريمة يساعد على تعزيز الدورة الدموية في البشرة للحفاظ على نقائها ورطوبتها. كما يساعد على مكافحة التجاعيد والخطوط الدقيقة على البشرة وعلامات التقدم بالعمر، كما يساعدك على التخلص من حب الشباب.

وفي ذلك الامر، أشارت بعض الأبحاث الحديثة إلى أن تدليك البشرة ببعض الأحجار الكريمة قد يساعد أيضًا على التخلص من القلق والتوتر ويساعد في تهدئة الأعصاب. كما تساعد الأحجار الكريمة على تعزيز امتصاص الجلد لمستحضرات العناية بالبشرة المستخدمة.

 

حجر الزبرجد الأزرق

يحتوي الزبرجد الأزرق على طاقة خاصة تساعد على التخلص من التوتر والقلق الذي يؤثر بالطبع على صحة البشرة، كما يمتلك هذا الحجر الرائع على عدد من الخصائص التي تساعدك على مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر، وبهذا يمنحك بشرة شبابية ونضرة.

التركيبة الأصلية لهذا الحجر هي سيلكات الحديد والمغنيسيوم المزدوجة كما أنه يحتوي على عنصر الحديد، ويشبه في تركيبه حجر الزمرد. يوجد العديد من الأنواع لهذا الحجر الذي يُطلق عليه عدد من الأسماء منها خرز الثعبان.

 

حجر زهرة الكوارتز الوردي


يساعدك حجر زهرة الكوارتز الوردي على الحصول على بشرة شبابية كونه يعزز الدورة الدموية ويحافظ على الرطوبة والنقاء. فلا عليكي سوى تدليك بشرتك برفق بهذا الحجر الرائع لتحصلي على وجه مشرق ونابض بالحياة. كما يتميز هذا الحجر بخصائصه التي تكافح فرط التصبغ، وتعزيز إنتاج الكولاجين وتهدئة البشرة والتخلص من السموم.

والخبر السار هنا، أن حجر الكوارتز ليس حجرًا نادرًا، وتوجد الرواسب الرئيسية للكوارتز الوردية في البرازيل ومدغشقر.

 

حجر الجمشت الأرجواني

هذا الحجر الأرجواني الرائع يمتلك طاقة مهدئة تساعدك في التخلص من الطاقة السلبية والقلق والتوتر، كما يساعدك في الحصول على النوم العميق والهاديء والتخلص من تناول المهدئات لكي تستطيعين الخلود إلى النوم.

ومن أبرز خصائص هذا الحجر هي إزالة السموم من البشرة، وتعزيز التجدد الذاتي للخلايا، وتهدئة تهيج البشرة واحمرارها ليترك بشرتك أكثر صحة وتألقاً.

حجر القمر الكريم

يمتلك حجر القمر الكريم، عدة خصائص أهمها الخصائص المضادة للشيخوخة، ويساعد اعتماد تدليك بشرتك بهذا الحجر على الوقاية من المشاكل الكثيرة للجلد بما في ذلك انتفاخ العين.

حجر اليشم الكريم

استخدام هذا النوع من الحجارة قد يخفف من التهابات البشرة، كما قد يساعد على شد البشرة وزيادة مرونتها وتعزيز الدورة الدموية في البشرة لتعزيز رطوبتها ولمعانها.

حجر السبج الكريم

يساعد الحجر على تنظيف البشرة والتخفيف من شدة الهالات السوادء حول العين. ويمكن لاستخدام أداة الديرما رولر المصنوعة من هذا الحجر الكريم أن تساعدك على تعزيز الدورة الدموية في الجسم، كما يعتقد أن استخدام هذا الحجر قد يلعب دورا في تضييق المسام وتوحيد لون البشرة.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.