أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

bein sports تفعل قنوات باشتراك خاص لمشاهدة مباريات كأس العالم.

فى انتظار  بطولة “كأس العالم” الجميع يتابع وينتظر باهتمام لتشجيع الفرق المتنافسة على أكبر جائزة في كرة القدم.

فلا صوت يعلو الا “لكأس العالم” الذى يستحوذ على شغف  الجماهير فى العالم أجمع مع اقتراب انطلاق البطولة الرسمية لكأس العالم روسيا 2018

وفي مصر بشكل خاص، حيث تنظر له الجماهير بشكل مختلف فبعد غياب 28 عاما يعود المنتخب المصري للمشاركة في البطولة التى يضع حولها الجمهور آماله الكبيرة.

وقد بدأ التحضير والتجهيز والبحث ايضا عن القنوات التي ستنقل المباريات لمن لن يستطيع السفر، وكما هو معروف فإن قنوات bein sports هى الحاصلة على حقوق البث حصريا على شاشاتها المتنوعة.

 

وقد اطلقت باقة bein sports قنوات خاصة

لمباريات كاس العالم باشتراك منفصل عن الاشتراك للقنوات العادية.

وتحدد سعر الباقة في كل الدول العربية، حسبما أعلنت قنوات bein sports، إذ سيدفع المشتركون الجدد في دول الخليج 130 دولار امريكي وفي جميع المنطقة العربية 90 دولار امريكي،

ويمكن لمشتركي لباقة Complete فقط، الحصول على باقة كاس العالم مجاناً، وتبلغ ثمن هذه الباقة 300 دولار في دول الخليج، وهي لمدة عام كامل.

ولكن يبدو أن في مصر الوضع مختلفا، حتى الآن لم يتحدد سعر باقة “كأس العالم” ولم يعلن عنها وإذا رغب أي شخص في الاشتراك لن يجد الأمر متاحا.

 

الجدير بالذكر أن قنوات bein sports تمتلك حقوق البث الحصري لأغلب البطولات الهامة منها دوري أبطال أوروبا وإفريقيا وأسيا، بالإضافة إلى أكبر دوريات العالم على رأسها الإنجليزي والإسباني.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.