La Casa De Papel تطرح الإعلان الرسمي للمسلسل الإسباني Netflix

La Casa De Papel تطرح الإعلان الرسمي للمسلسل الإسباني Netflix

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

طرحت شبكة Netflix الإعلان الرسمي للنصف الأول من الجزء الخامس والأخير من المسلسل الإسباني La Casa De Papel، المقرر عرضه على جزئين، الجزء الأول في 3 سبتمبر 2021، والجزء الثاني في 3 ديسمبر 2021.

 

 

https://youtu.be/htqXL94Rza4

 

 

يذكر أن الموسم الرابع قد ترك الجمهور في حالة تشوق ممزوجة بقلق، بعد فشل فريق البروفيسور في إتمام عملية السرقة الثانية كما فعلوا في الأولى، خاصةً بعد وفاة عناصر مهمة من الفريق.

 

 

 

وقال “أليكس بينا” مبتكر ومنتج هذا المسلسل الدرامي: ” لقد قضينا عامًا كاملًا نفكر في كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة، وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات في المسلسل، توصلنا لأهمية وجود جزء خامس للمسلسل، حيث تصل إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس”.

 

 

 

تدور أحداث المسلسل في الأجزاء الأربعة السابقة في إطار الجريمة، حول مجموعة من اللصوص المحترفين يختارهم رجل ذكي يدعى “البروفيسور”، من أجل السطو على مصلحة سك العملة الإسبانية لطباعة 2.4 مليار يورو، ويضع مجموعة من القواعد التي يجب عليهم اتباعها مثل: “عدم تبادل أي معلومات شخصية، يختارون لأنفسهم أسماء مدن مثل برلين وموسكو وهلسنكى وريو، وعدم اللجوء إلى القتل في أي حال من الأحوال، والإبتعاد عن الدخول في علاقات عاطفية قد تهدد نجاح العملية”، ورغم أخذ كل إحتياطتهم وحذرهم فإن الخطة تتغير عند اقتحامهم المبنى والإحتكاك بالرهائن.

 

 

 

المسلسل بطولة كل من: ألفارو مورتي، أورسولا كوربيرو، فرانشيسكو مارتينيز، بيدرو ألونسو، إتزيار إيتونيو، ألبا فلوريس، ميغيل هيران، ويشهد الموسم الخامس إنضمام نجمين جديدين وهما: ميجيل أنخيل سيلفستر، باتريك كيريادو.

قد يعجبك ايضآ