أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

بالصور … حضور لفيف من السفارة البرازيلية في إنطلاق الدورة الرابعة من مهرجان ميديل إيست فاشون فيستيفال

د. أحمد عبد الصبور

أنطلقت مساء أمس الجمعة ، الدورة الرابعة من مهرجان ” ميدل إيست فاشون فيستيفال “ ، بمنتجع جولف السليمانية ، بحضور عدد كبير من الدبلوماسيين ، ورجال الأعمال ، ونجوم الفن ، ومصممي الأزياء ، والميكب أرتست ، والصحفيين ، من مختلف البلدان في الوطن العربي ، وهو أول مهرجان فاشون يقام في مصر بعد أزمة فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” .

وفي الدورة الرابعة له ، حرص مهرجان ميديل إيست فاشون على دعوة عدد كبير من الدبلوماسيين من داخل السفارة البرازيلية ، كما قام بإحضار عدد من الدبوماسيين في دورته الأولى .

وحرصت إدارة مهرجان ” ميدل إيست فاشون فيستيفال ” في دورته الرابعة ، على تكريم كل من أبطال فيلم ” زنزانة ٧ الذي يعرض حالياً في صالات العرض السينمائية ، وبعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم ، وتصدره لشباك التذاكر في الفترة الأخيرة ، وحضر من أبطال الفيلم : الفنان نضال الشافعي ، والفنانة منة فضالي ، اللذان أعربا عن بالغ سعادتهما بهذا التكريم ، كما تم تكريم الفنانة جومانا مراد ، والفنان أحمد شاكر عبد اللطيف ، والفنان رامي وحيد ، والفنانة الشابة رنا رئيس ، والفنانة جوري .

كما حرص على تكريم أيضاً عدد من الفاشون ديزاينر والميكب أرتست المشاركين بأعمالهم في المهرجان ، من بينهم : المصمم السوري عمر محفوظ ، والمصممة المصرية التونسية سارة طايل ، والمصممة المصرية نرمين صفوت ، والميكب أرتيست التونسية نيروز ، وفيفيان بطرس ، وميرا الفيقي ، وميكب وشعر رامي محروس ، وشعر محمد شعبان ، وشعر شادي وفادي لحود .

ومن جانبه ، قال ” وليد خليل ” ، مدير مهرجان ميدل إيست فاشون فيستيفال ، إنه حريص على تحويل ” السليمانية ” إلى مدينة ثقافية فنية في الفترة القادمة ، وذلك بإقامة العديد من المهرجانات الفنية ومنها مهرجان الفن التشكيلي وعدة حفلات يحييها نجوم عالميون في مدينة جولف السليمانية .

ويأتي هذا التعاون بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في الدورتين الأولى والثانية ، والدورة الثالثة التي أحتضنتها مدينة الغردقة ، ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات الموضة والفاشون في الوطن العربي والشرق الأوسط .

مهرجان ميديل إيست فاشون فيستيفال
مهرجان ميديل إيست فاشون فيستيفال

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.