علي منصور ممثل مصري صاحب مبادره تعزيز السياحه الداخليه

اذهب واصور واوثق كل الاماكن السياحية في جميع انحاء مصر كمتحف المجوهرات والمنتزة

126

علي منصور ممثل مصري مولود في فرنسا لأب مصري وأم سوريه، طلق مبادرة تطوعية فردية غير هادفه للربح لتعزيز السياحة الداخليه

والخارجية بإظهار معالم وجمال مصر وتعريف العالم علي عراقه بلدي مصر وكل معالمها وجمالها.

اذهب واصور واوثق كل الاماكن السياحية في جميع انحاء مصر كمتحف المجوهرات والمنتزة وليالي الإسكندرية وراس البر، والصحراء البيضاء في الوادي الجديد والصحراء السوداء، والطبيعة الخلابه بواحة سيوة وكثير من معالم مصر السياحية لنشرها علي الانترنت وجذب الاعجاب ونشر المعرفه والثقافة بالحضارات المصرية التي مرت بها مصر منذ بدأيتها وحتي الان، لديه اكثر من ٢٣٠ الف متابعين ع صفحته الموثقة بالفيسبوك من كل دول العالم لمتابعة كل ما يخص الاماكن بمصر التي لم يروها من قبل.
كما يشجع المصريين علي السياحة الداخلية في بلدهم الحبيب مصر والتمتع ببلدي الجميلة والتعرف علي الاماكن السياحية بها التي لا يعرفوها والتعرف علي أبرز المعالم والمناظر المميزة والوجهات الخلابة التي تستحق التصوير في مصر ونشرها لانعاش السياحة.
كما يشجع علي منصور علي حب مصر وتشجيع ابناء الوطن العربي والعالم بأسره علي زيارة مصر لتمتع بأماكنها السياحية الخلابه وإظهار السلوك الجيد والعادات والتقاليد الجميله في شتي انحاء مصر لاظهار تفاصيل البلد الجميلة ليس فقط لجذب السياح وتعزيز السياحة ولكن لنشر ايضآ العادات الايجابية وزيادة التوعية والثقافة بين الناس وبالتالي الحفاظ علي البلد.

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد