أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

رامي جمال يروج لأحدث أعمالهُ الغنائية بصورة

رامي جمال يروج لأحدث أعمالهُ الغنائية بصورة

 

 

أمنه أحمد إسماعيل

 

روج النجم رامي جمال   عبر الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “الإنستجرام” لأغنية الجديدة التي تحمل اسم ” قلة الإحساس”، حيث أنهُ قأم بنشر صورة لهُ معلقًا عليها قائلًا

” قلة الإحساس غنوه جديدة من نجوم ريكوردز قريبًا”.

ويشار أن آخر أعمالهُ الغنائية أغنية ” دقيقة واحدة” التي تعاون فيها مع الملحن الشهير ياسر نور، وفهي من كلمات رفيق نجيب، وتوزيع الموسيقي وسام عبدالمنعم.

وفي سياق آخر فإن “رامي جمال” شارك بالغناء في الموسم الرمضاني هذا العام 2021 في تتر أغنية مسلسل” بين السماء والأرض“، هذا العمل الدرامي المميزة الذي تترأس بطولتهُ النجمة التونسية درة، والنجم هاني سلامة.

 

ويذكر أن أغنية المسلسل من ألحان أحمد العدل، وكلمات نور الدين محمد، وتوزيع ومكس وماستر أحمد حسام، و الهامي دهيمة، كما حققت هذه الأغنية نجاح كبير على جميع مواقع  السوشيال ميديا.

 

ومن جانب آخر فإنهُ قد أحيي حفل غنائي صخم مع النجم “تامر عاشور” في شهر إبريل الماضي، حيث أنهُ قأم بنشر صورة بوستر تجمع بينهم الاتنين عبر الإنستجرام معلقًا عنها قائلًا

 

” من أسعد اللحظات لما يبقي عندي حفلة مع صديق عمري “تامر عاشور ” يوم 4/2 في المنارة هستناكم إن شاء الله من تنظيم أكس كريفيشن كل المعلومات عن التيكيت قريباً جداً “.

كما نشر المطرب والملحن ” تامر عاشور” على الإنستجرام صورة تجمع بينهم سويًا معبرًا عنها بالكلمات الآتية

” عشرة عمري وحبيبي ربنا يوفقك هنستناكم في حفل المنارة 4/2 هيبقي يوم جامد انا متأكد”.

ومن ناخية أخرى فإن هذه الحفل يعد هو الحفل الأول الذي يجمع بينهم رغم سنوات الصداقة الطويلة بينهم، ويعتبر هذا اليوم ذكرى تاريخية محفورة في أذهان جميع محبينهم، ذلك لأنهم قدموا أعمالًا غنائية هائلة أسعدت قلوب جميع الحاضرين.

والجدير بالذكر أن رامي قد طرح موخرًا العديد من الأغاني الرائعة أبرزهم أغنية بتتجاوز “، من كلمات الأمير سعود بن محمد العبدالله الفيصل، وألحان رامي جمال، وجيثار مصطفي أصلن، وتوزيع وتريات المايسترو سيعد كمال ، حيثُ تم غناء الأغنية باللهجة الخليجية.

 

إقرأ أيضّا

 

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير; تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.