أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شريف بديع لأسرار المشاهير : ” دورى في الحرير المخملي مختلف تمامٱ عن ما قدمته من قبل ” 

شريف بديع لأسرار المشاهير : ” دورى في الحرير المخملي مختلف تمامٱ عن ما قدمته من قبل ” 

 

 

 

 

كتبت : مروة صلاح 

 

بعد التألق الذي قدمه الفنان الشاب “شريف بديع ” في الموسم الرمضاني الماضي ، حيث شارك في عدة أعمال فنية منها مسلسل “ضل راجل” مع الفنان “ياسر جلال“، ومسلسل “اللى ملوش كبير” مع النجم “أحمد العوضي”، وأيضٱ مسلسل “ولاد ناس “. 

 

ليعود مرة ٱخري إلى الشاشة الصغيرة بدور جديد ومختلف عن ما قدمه من قبل في مسلسل “الحرير المخملي”، وصرح “بديع ” عن دوره في المسلسل قائلٱ: ” أجسد شخصية دكتور جامعي يدعى “جمال”، وهو دور جديد تمامٱ عن ما قدمته من قبل وخاصة أن معظم أدواري تدور حول ضابط الشرطة والجيش والمحاماة”. 

 

 

أما عن طقوسه الخاصة في الاستعداد للشخصية قال:” أهم طقوسي وأكثر ما اشتغلت عليه هو أن أظهر بشكل مختلف عن ما قدمته من قبل، من ناحية الأداء التمثيلى وردود الأفعال”.

 

 

وأضاف قائلٱ ” أكثر المشاهد تجمعني مع الفنانة “داليا مصطفي” والفنان “مصطفى فهمي” وأيضٱ “إسلام جمال”، وننتظر عرض المسلسل على الرغم من أننا مازلنا نصور حتى الٱن”.

 

 

و تحدث ايضٱ عن أجواء الكواليس بين فريق العمل فقال: ” الكواليس كانت ممتعه جدٱ جدٱ، نعم لم تكن كثيرة لكن تحمل العديد من الأشياء الجميلة”

 

 

وأختتم تصريحاته قائلٱ: ” والأستاذ “مصطفى فهمي” التعامل معه كان مفاجاة بالنسبة لي، فهو شخص محتضن جدٱوخاصة ان كان لدي رهبة من أن أتقابل مع نجم بحجم أستاذ “مصطفى” مهما كنت تمتلك من الخبرة، وكان مساعد جدٱ لي، وطبعٱ استاذ “أحمد حسن” روحه في اللوكيشن تكون جميلة”.

 

والجدير بالذكر أن مسلسل “الحرير المخملي” من بطولة داليا مصطفى ومصطفى فهمى، وعدد آخر كبير من الفنانين منهم أحمد وفيق، مها أبو عوف، ولاء الشريف، أحمد وفيق، هالة فاخر، سامى مغاورى، طارق صبرى، والعمل عن رواية الحرير المخملي لأميمة عز الدين، أشراف على الكتابة أمين جمال، وسيناريو وحوار أحمد أبوزيد توفيق، وشادى أسعد، وحمدى التايه، وإخراج أحمد حسن.

 

إقرأ أيضًا

بسنت النبراوي في تصريح لـ أسرار المشاهير بمضي فيلم جديد واتمني العمل مع ياسمين عبد العزيز مرة أخرى

تامر عاشور يصرح لجريدة أسرار المشاهير تتر أغنية مسلسل ولاد ناس تجربة ممتازة وسعيد بحفلي مع رامي جمال

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.