أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

علاج تقصف الشعر الشديد و التلف/الاسباب والنصائح

علاج تقصف الشعر الشديد و التلف/الاسباب والنصائح

تُعد مشكلة تقصف الشعر من المشاكل التي عانت وتعاني منها جميع الفتيات، خصوصاً في أيام الصيف الحارة، حيث الجفاف وارتفاع درجات الحرارة التي تزيد من صعوبة هذه المشكلة. ولكنكِ في المكان الصحيح حيث علاج تقصف الشعر الشديد بخطوات سهلة وبسيطة.

علاج تقصف الشعر الشديد و التلف/الاسباب والنصائح

من اسباب تقصف الشعر تعرض شعرك للجفاف ويصبح هش وبالتالي تتأثر أطرافه وتبدأ بالانقسام والتقصف.

التعرض للظروف القاسية المصاحبة للجو واستخدام مصففات الشعر وتقنيات فرد الشعر وتجعيده بشكل مستمر إحدى أسباب تقصف الشعر، أيضاً استخدام مستحضرات الشعر التي تحتوي على المركبات الكيميائية تعتبر من أكثر الأسباب التي تؤدي لتقصف الشعر حيث أنها من المنتجات التي يتم استخدامها بشكل مستمر، وبالتالي التعرض لتقصف الشعر من وقت لآخر أمر شائع.

علاج تقصف الشعر الشديد:

اختيار المنتجات الصحيحة هو البداية للعناية بالشعر إليك قائمة بأفضل المنتجات وتشمل: شامبو تريسيمي بيوتين، وشامبو كريستيز ميسيلار، ولوريال بروفيشينال سبراي.

1- شامبو تريسيمي بيوتين

يعد هذا الشامبو من افضل المنتجات لعلاج تقصف الشعر ويتكون من مركبات البيوتين والبروبوند، تخترق هذه الجزيئات ألياف الشعر لاستعادة الروابط المكسورة التي يسببها تلف الشعر.

– شامبو كريستيز ميسيلار

مثالي ومن أفضل المنتجات لعلاج تقصف الشعر لأنه خالي من الكبريتات والسليكون ويترك فروة الرأس والشعر نظيف.

3- لوريال بروفيشنال سبراي

يعد هذا المنتج من افضل المنتجات لعلاج تقصف الشعر ويساعد في حماية الشعر من التقصف بشكل أفضل في الشمس

كيفية إخفاء تقصف الشعر

يمكنك إخفاء الأطراف المتقصفة من شعرك عن طريق استخدام ماسكات الشعر والكريمات التي تعيد له ترطيبه وتعمل على تحسين مظهره بشكل عام.

عادةً ما يتم وضع كريمات الشعر بعد التأكد من نظافته وتجفيفه بمنشفة جافة بلطف؛ تقسيم شعرك لعدة أقسام قد يساعد في وصول المرطب بشكل صحيح لجميع أجزائه.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.