أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

ماذا قالوا النجوم بعد حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى مع لميس الحديدى؟

بقلم أمجد زاهر – نجوم حفل افتتاح الجونة مع لميس الحديدى

نجحت حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى للسنة الرابعه فى لفت الانظار والترقب على مدار اليوم،من متابعه النجوم واطلالتهم على مواقع التواصل الاجتماعى بجانب لحظات التكريمات ،الا ان لميس الحديدى انفردات بالقاءات الخاصه مع النجوم الحاضرين على قناة on :فماذا قالوا؟

اسر ياسين مع لميس الحديدى 

اعلن آسر ياسين، خلال لقائه الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON، أنه سعيد كونه ضمن لجنة تحكيم مهرجان الجونة السينمائى، وأنه أمر صعب للغاية.

قائلا: “لا بد أن أكون منصفا دون أى انحياز”، وأضاف أنه أصبح بهذه الخبرة فى التحكيم بعد مشاركته أكثر من مرة فى لجان تحكيم عدد من أهم المهرجانات. 

كما أكد النجم آسر ياسين أن المخرجة كاملة أبو ذكرى تخلت عن فكرة جزء ثان من مسلسل “بـ 100 وش”، وقررت العمل على فيلم، وذلك حتى تفى بوعدها للجمهور فى عمل جزء ثان.

كندا علوش مع لميس الحديدى

قالت الفنانة كندة علوش إنها تحاول عمل توازن بين عملها كممثلة، وبين بيتها وابنتها حياة وزوجها النجم عمرو يوسف.
وأضافت، خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON من داخل فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، أن حياتها الشخصية رقم واحد لذلك تحاول خلق توازن بين العمل والمنزل. 
وأشارت كندة علوش إلى أنها لم تكن تتوقع ردود الفعل على مسلسلها الأخير، وأنها اختارت العودة بـ 10 حلقات كعودة بسيطة، لكنها رأت رد فعل قوى.
وأشارت كندة إلى أنها تحضر لفيلم كوميدى مع المخرج معتز التونى، والفيلم تدور أحداثه حول أزمة كورونا. 

ياسمين صبرى مع لميس الحديدى

قالت النجمة ياسمين صبرى إن مهرجان الجونة السينمائى جزء من عالمها كممثلة، وإنها تقريبا لا تحضر سوى هذا المهرجان.
موضحة أنها لا تحب أن تضيع وقتها وتحاول دائما استثمار الوقت.
وأضافت الفنانة ياسمين صبرى خلال لقائها الإعلامية لميس الحديدى عبر قناة ON من داخل فعاليات مهرجان الجونة السينمائى،  “بحب أستثمر وقتى عشان كدة عملت فى كورونا حاجات كتير زى إنى أتجوزت، وهو شخص شبهي في حاجات وبيكملنى، فأنا مثلا شخص منعزل وهو شخص منفتح جدا”.
كما اوضحت ياسمين صبرى أنها طيلة الوقت تسعى للقراءة والتثقيف من نفسها، وأن القراءة بالنسبة لها لا تقتصر على السيناريوهات فحسب، خاصة أنها لا تخرج من منزلها كثيرا سوى للتصوير لفقط،
وكذلك كانت تخرج للجيم، حتى أصبح الجيم فى منزلها الآن، وأكدت أنها تقرأ حاليا بعض المسلسلات لخوض سباق دراما رمضان المقبل، وإنها تحضر لعدة أفلام خلال الفترة المقبلة.

الهام شاهين مع لميس الحديدى

قالت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين، على هامش مشاركتها فى حفل افتتاح الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائى، إنها ضد ما يسمى بمصطلح “سينما المرأة”،
وأضافت خلال لقائها بالإعلامية لميس الحديدى على قناة ON، أن هناك جدلا كبيرا حول المصطلح نفسه حول ما إذا كان التعريف يخص عملا معينا يناقش قضية المرأة أم السينما التى تتحدث عن صناعها من النساء سواء مخرجة أو منتجة.
وأضافت إلهام شاهين: “أنا على سبيل المثال بسمى فيلمى (يوم للستات) سينما المرأة، لأن القضية التى حملها الفيلم تخص النساء، بالإضافة لكون صناع الفيلم ومخرجته من النساء، وهذا أنا أطلق عليه قضايا نساء، وصناعة نساء وفي النهاية هو مصطلح غير علمى.

شيرين رضا مع لميس الحديدى

كشفت شيرين رضا، فى لقاء مع الإعلامية لميس الحديدى على قناة ON فى سهرة خاصة بمناسبة افتتاح مهرجان الجونة السينمائى فى نسخته الرابعة والمذاع على شاشة “ON”، أسرار فستانها الذى أطلت به بالحفل،
قائلة: “الفستان من تصميم رامي القاضى، وهو لبنانى الجنسية، وشاطر أوى، ومقلقتش من الريش اللى فيه، لأنى كنت عاوزة ألبس حاجة جديدة  فعملت كدة”.
ومازحتها لميس الحديدى قائلة: “إنتى كتنى عاوزة تبقى بجناحات؟،
فردت الأخيرة قائلة: “نفسى أطير بعيد”، وأشارت شيرين رضا إلى أن تكريم والدها كان بمثابة فخر لها، وأنها لم تكن تعلم قيمته إلا عندما كبرت، وازداد ذلك أكثر وأكثر بعد رحيله، قائلة: “عرفت قيمته لما كبرت وأكتر وأكتر لما سابنا ومشى، عرفت وقتها أد إيه الناس كانت بتحبه وبتحب العمل اللى قدمه وبتحترمه”.
وتابعت شيرين رضا: “أنا لفيت أفريقيا كلها مع فرقة رضا، وفي مرة كنت فى أثناء رحلة الفرقة، وأنا برفقتهم لإحدى الدول الأفريقية، تعرض محرك الطائرة لحريق  فنزلنا في مطار هبوط اضطراري لمدة 9 ساعات فى أحد المطارات قضيت معاها ذكريات لطيفة أوى”.
وقالت شيرين إن أغنية “الأقصر بلدنا” أكثر الأغانى المقربة لها رغم وجود أغانى جميلة كثيرة لكن الأخيرة تبقى الأقرب لها”،
وأكملت قائلة: “فرقة رضا هتفضل فى وجداننا محمود رضا لف مصر كلها، وعمل أغانى، واخترق أماكن كتيرة في مصر ممنوع فيها الستات تبان على الرجالة فمكنش عمره هيعرف رقص المناطق دى إلا بعد أن عاود القاهرة مجدداً،
واستعان بسيدات قاهريات في رحلته مجدداً، حتى يتعلمن من نساء هذه المناطق كيف يرقصن؟، هو تعب الصراحة “.
وحول قرارها بألا تصبح راقصة، قالت: “أنا معرفتش أبقى راقصة وبقيت ممثلة ولما كان عندي 14 سنة شاركت في استعراض معاهم خفت واتخضيت ومعرفتش أكمل والمسرح ليه رهبة كبيرة مقدرش عليها فقررت وقتها أكون فى الاعلانات ثم التمثيل”.
وقالت شيرين إن الجونة بمثابة ابنها والذى كبر أمامها، مشيرة إلى أنها تزورها منذ سنوات طويلة، وأكملت قائلة: “بالنسبة لمهرجان الجونة هو ابنى الصغير أنا مش من المؤسسين  بس بحس أنها ابنى الصغير”.
وكشفت شيرين رضا أنها بصدد بداية تصوير فيلمها الجديد بطولة خالد الصاوى، وسيكون فيلما جميلا جداً ووجود خالد فيه يجعله رائعاً، مشيرة إلى أن هذا ليس العمل الأول الذي يجمعها بخالد الصاوى، فعملا معا من قبل فى فيلم: “الضيف”.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.