أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اللواء هشام آمنه يفتتح مسجد أم المؤمنين بكفر الدوار.

FB_IMG_1573823055063

كتبت نهى العربى

قام اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة بإفتتاح مسجد أم المؤمنين السيدة خديجة بقرية العريشة، التابعة للوحدة المحلية لقرية دفشو بمركز كفر الدوار، والمقام بالجهود الذاتية على مساحة ٤٨٠ م، بالإضافة إلى فناء خارجى ٢٠٠ م، وبلغت التكلفة الإنشائية ٦ مليون جنية، والمسجد مكون من ثلاثة طوابق، الطابق الأول مصلى للسيدات والطابقين الثانى والثالث للرجال ويتسع لــ ١٥٠٠ مصلى .

FB_IMG_1573823096157

حيث أشاد  المحافظ بالجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد .

كما أدى، محافظ البحيرة صلاة الجمعة بالمسجد عقب إفتتاحه بحضور القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية وقيادات الاوقاف والدعوة وجمع كبير من المصلين من أهالي القرية .

FB_IMG_1573823071311

حيث قام د/ محمد شعلان – وكيل وزارة الأوقاف، بإلقاء خطبة الجمعة وإمامة المصلين لأداء صلاة الجمعة .
FB_IMG_1573823057492
وعقب إنتهاء الصلاة إلتقى اللواء/ المحافظ بأهالي المدينة وإستمع منهم عن أهم إحتياجاتهم التي تمس حياتهم اليومية ووعدهم بالعمل على تلبية تلك الإحتياجات، وقام بتقديم رحلة عمرة للمواطن فرج الله على محمد من أبناء القرية، مهداه من القائمين على بناء المسجد .

FB_IMG_1573823050688

حضر إفتتاح المسجد وأداء صلاة الجمعة، م/ حازم الأشمونى – سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد مرزوق رئيس مدينة كفر الدوار، والعقيد محمد شرف المستشار العسكرى، وأعضاء مجلس النواب عن مركز كفر الدوار، والقيادات الدينية والأمنية والتنفيذية، وعدد كبير من أهالى ومواطنى القرية والقرى المجاورة .

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.