أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

القمه.. تعرف على مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر 

مباراة القمه.. تعرف على مواعيد مباريات الزمالك خلال شهر أكتوبر 

 

إسراء الشامي 

 

يبحث عشاق ومحبي القلعه البيضاء دائما على مواعيد مباريات النادي، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض 3 مباريات هامة خلال شهر أكتوبر الجاري، تحت قيادة البرتغالي المدير الفني جوسفالدو فيريرا.

 

وتأهل الفارس الأبيض إلى دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطيه عقبة إيلكت بطل التشادي في الدور التمهيدي الأول برباعية دون رد بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

 

ويبحث فرسان القلعة البيضاء عن التتويج الأكبر والأعظم الذي غاب منذ قرابة الـ 20 عامًا، وهو التتويج بدوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي الجديد، بالإضافة للحفاظ على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي، وحصد لقب كأس السوبر المصري أمام الأهلي.

 

مواعيد مباريات الزمالك في شهر أكتوبر

 

ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم الأحد الموافق 9 أكتوبر، في تمام الثالثة عصرًا، في ذهاب دور الـ 32، على ملعب “شمازي” بدولة تنزانيا، نظرًا لرفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اعتماد ملاعب بروندي لخوض منافسات المسابقة القارية عليها.

 

وسيستضيف الزمالك نظيره فلامبو في لقاء الإياب يوم الجمعة الموافق 14 من الشهر ذاته، على ملعب استاد القاهرة الدولي حتى الآن وذلك لأن هناك أنباء ترددت عن نقل المباراة إلى ملعب برج العرب بسبب وجود إصلاحات في استاد القاهرة.

 

مباراة السوبر 

 

وتترقب الجماهير المصرية والعربية المواجهة الخاصة والكبيرة بين عملاقي القاهرة الزمالك والأهلي، في كأس السوبر المصري، والذي ستستضيفه دولة الإمارات، يوم الجمعة 28 أكتوبر على استاد “هزاع بن زايد”.

 

الدوري المصري الممتاز

 

وستنطلق بطولة الدوري المصري الموسم الجديد، يوم 16 أكتوبر الجاري، ولكن لم تعلن مواعيد المباريات ولا موعد قرعة المسابقة حتى الآن.

 

ونجح الزمالك في التتويج بالدوري المصري خلال الموسم الماضي، للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، بالإضافة لحصد لقب كأس مصر عن موسم 2020 – 2021.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.