أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مفاجأة دياب ومسار إجباري .. طبطبة وأشياء أخرى

مفاجأة دياب ومسار إجباري .. طبطبة وأشياء أخرى

 

يعد فريق مسار إجباري من أهم الفرق الموسيقية الشبابية التي حققت جماهيرية واسعة وحازت أغانيها علي إعجاب قطاع عريض من جمهور الشباب ومن أهم وأشهر الأغاني التي حققت صدي واسع واشتهر بها الفريق ” انا هويت” و ” نص الحاجات ” و”عطشان” و” بقيت غريب”.

والجديد في مشوار فريق مسار إجباري هو حصوله علي جائزة افضل تتر لمسلسلات رمضان هذا العام لأغنية كلمة وهي تتر مسلسل الهرشة السابعة غناء هاني الدقاق بمشاركة بستان مجدي وكلمات آمار مصطفي وألحان هاني الدقاق وتوزيع موسيقي مسار إجباري ومسلسل الهرشة السابعة من أهم المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا ومشاهدة عالية خلال رمضان الماضي والمسلسل بطولة أمينة خليل وعلي قاسم وأسماء جلال ومحمد شاهين .

والجدير بالذكر أن فوز فريق مسار إجباري بهذه الجائزة كان ضمن مسابقة Creative Summit وهي المنصة الإبداعية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة وذلك بناءًا على تصويت الجمهور عبر موقعها الالكتروني.

 

حبة طبطبة مع صيف ساخن جدا

 

والجديد الذي يقدمه فريق مسار إجباري طرحه لأغنية حبة طبطبة التي يشاركهم فيها المطرب دياب

والذي بدأ بغناء يغلب عليه الطابع الشعبي قليلا ومن أشهر أغانيه “غمازات ” وأغنية “العو” وستذاع الأغنية على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو. “حبة طبطبة” من كلمات محمد البحيري وألحان وتوزيع موسيقى توسى، ومن توزيع شركة “ديجيتال ساوند”. الأغنية تدور فى إطار شعبى وتوجه الشكر إلى ذى الصفات الإنسانية، والمواقف والحالات الشجاعة وأصحاب الثقة بالنفس الذين يقفون ويساندون فى وقت الشدة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.