أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

شاهد ..مفاجأة في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب»

شاهد ..مفاجأة في أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «حق عرب»

 

.. وفاء عبد السلام

 

يعتبر مسلسل “حق عرب” من الأعمال الدرامية المهمة، والتي تنافس بقوة في سباق رمضان 2024 وهو من بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي.

ومع تصاعد الأحداث بدأ الجمهور المتابع للعمل يتوقع أحداث الحلقة الأخيرة، ونهاية الصراع بين “عبد ربه” ويجسده رياض الخولي، و”عرب السواركي” وهو أحمد العوضي.

حق عرب أحمد العوضي..

 

وفي تصريحات صحفية كشف مخرج المسلسل إسماعيل فاروق عن مفأجاة بشأن الحلقة الأخيرة، قائلا: “تم الانتهاء من التصوير يوم الخميس الماضي وتم تصوير المشاهد الأخيرة في الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي”.

أحمد العوضي ورياض الخولي في “حق عرب”

 

وأكد فاروق أنه بعد انتهاء التصوير قرر التفرغ لمتابعة أعمال “المونتاج والمكساج والألوان”، واتفق مع مؤلف المسلسل محمود حمدان على كتابة الحلقة الأخيرة، مع آخر يوم تصوير، حتى يتمكن من متابعة ردود فعل الجمهور، موضحا أنه سعيد بتفاعل الجمهور العربي مع المسلسل، وأن أحداث الحلقة الأخيرة ستكون بمثابة مفأجاة للجمهور.

عقد احتفال ضخم مساء الخميس بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل “حق عرب”، بحضور أبطاله وصناعه في “لوكيشن التصوير”.

وقد ساد جو من الفرحة والسعادة العارمة المكان لحظة إعلان المخرج تامر محسن عن انتهاء التصوير شارك المؤلف محمود حمدان متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو عفوي لأبطال المسلسل في أثناء احتفالهم، حيث ظهر في الفيديو أسرة العمل وهم يحتفلون بالزغاريد والأغاني.

حقق مسلسل “حق عرب” نجاحًا كبيرًا منذ بدء عرضه، حيث استطاع جذب شريحة كبيرة من الجمهور. ويعود ذلك إلى قصة المسلسل الجذابة، التي تدور أحداثها في إطار الدراما الشعبية.

كما يتضمن المسلسل العديد من الأحداث المثيرة التي تتصاعد بشكل مستمر، مما جعل الجمهور ينتظر حلقاته بفارغ الصبر و يشارك في بطولة مسلسل “حق عرب” بجانب أحمد العوضي ودينا فؤاد، نخبة من أبرز نجوم التمثيل بمصر مثل: وفاء عامر وأحمد صيام ووليد فواز وسلوي عثمان.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.