أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

سقوط البلوز وتعادل الريدز_ فى بدايه دراميه لثاني أيام الدوري الانجليزي

كتب: محمد إبراهيم
استكمالا لما انتهي عليه اليوم الاول من الدوري الانجليزي الممتاز كانت اليوم مباريات اليوم الثاني بنفس الحماس والمفاجأت الكبيرة التي ستجعلنا ننتظر كل مباراة في هذه الجولة بشغف كبير وكبير جدا .
بداية اليوم كانت مع مباراة واتفورد ومدربه الشاب ماركوس سيلفا علي ملعبه ووسط جماهيره مع ليفربول وصاحب الكاريزما يورجن كلوب في مباراة اشبه بالدراما الهندية انتهت بثلاثة اهداف من كل جانب في مباراة برز فيها نجمنا المصري محمد صلاح بتسجيله لهدف فريقه الثالث وحصوله علي ركلة جزاء صحيحة من حارس واتفورد البرازيلي جوميز .
في مباريات الرابعة عصرا حقق تشيلسي الانجليزي اسوأ بداية له منذ عام 1998 عندما خسر من كوفنتري سيتي
حامل اللقب خسر من ضيفه بارنلي الذي كانت افضل امانيه الخروج بنقطة من قلب استمفوردبريدج معقل البلوز تشيلسي تقدم سام فوكس للضيوف في الدقيقة 21 وبعدها ب4 دقائق حصل كابتن فريق تشيلسي كاهيل علي بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف علي برادي لاعب بارنلي بعدها ب10 دقائق احرز بارنلي هدفه الثاني عن طريق جناحه الطائر قبل ان يحرز فوكس هدفه الثاني برأسية رائعة ارتقي لها بعد مرورها من ديفيد لويز و روديجارد وانتهي الشوط الاول بتقدم الضيوف 3 مقابل لاشئ .
في الشوط الثاني وفي الدقيقة 60 اقحم الايطالي انطونيو كونتي لاعبه الدولي الاسباني موراتا بدلا من البلجيكي باتشواي ومن عرضية مثالية ارتقي موراتا برأسه في الدقيقة 68 محرزا هدف فريقه الاول قبل ان يصنع هدف فريقه الثاني لصالح البرازيلي ديفيد لويز الذي وضعه بين اقدام هيتتون حارس مرمي بارنلي واكمل تشيلسي المباراة ب9 لاعبين بعد طرد اخر لسيسك فابريجاس الاسباني .
في ملعب ويست بروميتش البيون الذي استضاف بورنموث وفاز عليه برأسية الدولي المصري احمد حجازي في منتصف الشوط الاول .
في مباراة سلبية تعادل ساوثهمبتون مع الفريق الزيلزي سوانزي سيتي .
فاجئ هيدرسفيلد الصاعد حديثا للدوري الانجليزي خصمه ومضيفه كريستال بالاس وفاز عليه بثلاثية وظيفة وسينهي هذا الفريق ليلة السبت وهو متصدرا للدوري الانجليزي لاول مرة منذ عام 1970 .
في ملعب برايتون الجديد استضاف فريق المدينة برايتون الفريق السماوي مانشيستر سيتي ومدربه بيب جورديولاا
وفاز مان سيتي بهدفين نظيفين
الاهداف جاءت ف الشوط الثاني الهدف الاول عن طريق الدولي الأرجنتيني الكون اجويرو الذي استلم تمريرة الاسباني الدولي دافيد سيلفا ووضعه بأقتدار داخل شباك مضيغهم الانجليزي قبل ان يحرز دانك هدف في مرمي فريقه بعد عرضية من البرازيلي الدولي فيرناندينهو .
الإثارة مستمرة غدا ومباريات اليوم الثالث للدوري الانجليزي .
نيوكاسل يستضيف توتنهام و مان يونايتد يستضيف ويستهام .

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 38
المشاركات 7136 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.