أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

صرخة وانفعال مديحة يسري بسبب قبلة من محمد فوزي في رمضان

صرخة وانفعال مديحة يسري بسبب قبلة من محمد فوزي في رمضان

صرخة وانفعال مديحة يسري بسبب قبلة من محمد فوزي في رمضان. 

مخرج يهدد برفع دعوى قضائية على ليلي فوزي بسبب صيام رمضان. 

وداد حمدي تقدم الوجبات الغذائية للمساكين بنفسها.

ريهام طارق

عاش نجوم الزمن الجميل تاريخ غني بلحظات فنية فريدة مليئه بالمواقف الكوميدية ، ليعكس هذا العصر جمال فترة فنية استثنائية.

و مقالي هذا يأخذك في رحلة فكاهية خاصة بالفنانين خلال شهر رمضان، حيث تنبع الإبداعات والمفاجآت من بين لحظات البساطة و التألق الفني، عاش فيها نجوم زمن الأبيض والأسود الكثير من المواقف الطريفة التي حدثت معهم خلال شهر رمضان الكريم ، وأحيانا تكون هذه الطرائف أثناء العزومات الرمضانيه أو أثناء تصوير أعمالهم الفنية، فالشهر الكريم يكون مليئا بالكثير من الأعمال الفنية التي لا تخلو من الطرائف و المقالب، والمواقف التي لا تنسى و الخالدة في ذاكرتنا.

مخرج يهدد برفع دعوى قضائية على ليلي فوزي بسبب صيام رمضان:

كانت الفنانة ليلي فوزي معروفة بجمالها وحرصها الشديد على رشاقتها والمحافظة على وزنها وكانت تستغل صيامها في شهر رمضان للتخلص من أي زيادة في وزنها.

وأثناء تصوير مشاهدها فى أحد أفلامها وكان في شهر رمضان فى إحدى القرى التي تبعد عن القاهرة مسافة كبيرة تتجاوز 30 كيلومترا، وبالفعل سافرت ليلى فوزي وهي صائمه وعندما وصلت مكان التصوير كان الحر شديد ، و شعرت ليلي فوزي بإرهاق شديد ولم تستطع أن تكمل التصوير، فاقترح عليها المخرج الإفطار لكنها رفضت وهدد المنتج برفع الأمر للقضاء حتى لا يتعطل العمل، لكن ليلى فوزي أصرت على موقفها ورفضت أن تفطر وقالت له إنها تحضر فى مواعيدها المقررة، ولكنها شعرت بالتعب لأنها صايمه، وهذا خارج عن ارادتها وبالفعل تم تأجيل تصوير الفيلم بعد رمضان.

صرخت الفنانة القديرة مديحة يسري خلال تصوير فيلم “نهاية قصة”:

أثناء تصوير فيلم “ نهاية قصة”، بطوله محمد فوزي و مديحة يسري وكان من إنتاج محمد فوزي وكانت الفنانة مديحة يسري زوجته في هذا الوقت، طلب مخرج الفيلم من محمد فوزي أن يقبل مديحة يسري، فصرخت قائلة:” مش ممكن!! وسألها المخرج مش ممكن إزاي؟ ده شغل”، احتجت مديحة يسري قائلة:” أنا صايمة والقبلة تبطل الصيام، فصاح المخرج قائًلا: حتى إذا كان هذا صحيحًا من الناحية الدينية، فإن الذي سيقبلك زوجك ولكن مديحة رفضت بشدة.

وأمام إصرارها رأى أن يستصدر محمد فوزي فتوى من شيخ، ووافقت مديحة، واتصل المخرج بالشيخ محمد أبو العيون الذي قال:” ما دامت مديحة ترى أن ذلك يؤذى صيامها فمن الأفضل أن يتأجل تصوير المشهد، وبالفعل امتثل المخرج لفتوى أبو العيون واحتفظت مديحة بصيامها، وتم تأجيل تصوير المشهد بعد الإفطار.

وداد حمدي تخدم الفقراء وتقدم الوجبات الغذائية

لـ المساكين بنفسها:

كانت الفنانة الراحلة وداد حمدي تمتلك نشاط وحيوية وخفة أثناء صيامها في شهر رمضان، لا تشعر بأى إعياء أو إجهاد، بل كانت ترى فى الصيام خيراً كثيراً، ومع بداية رمضان كانت تتفرغ في شهر رمضان لأداء الفرائض والسنن وقراءة القرآن، وأداء الزكاة، وتحرص على مساعدة الفقراء، و تقديم الوجبات الغذائية لـ المساكين بنفسها.

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.