أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

مخرج فيلم منة فضالي يرد عليها بعد توجيه الاتهامات له

مخرج فيلم منة فضالي يرد عليها بعد توجيه الاتهامات له

 

 

 

كتبت :أحلام محمود سيد 

 

أوضح صفاء الدين العيدي، مخرج فيلم هوست للفنانة منة فضالي، تفاصيل تعرض منة فضالي لتهديدات من قبل أسرة و صناع الفيلم ، لمطالبتها بأجرها. 

 

و كشف في تصريحات صحفية : أن أجر منة 120 ألف جنيه، حصلت على 45 ألفا في يومين تصوير، وتم تصوير المشاهد في قصر المسعود بالقاهرة.

 

و استكمل قائلًا: اتفقت جهة الإنتاج منذ أول يوم على أن يتم تسليم الفنانين كل ستة أيام جزءًا من أجرهم، وبعد استمرار التصوير لفترة سيتم تسليمهم كل ثلاثة أيام، وذلك بسبب طبيعة إنتاج العمل.

 

وقال المنتج أن أول تصوير كان للفنان مجدي كامل، والثاني جمع بين الفنانة منة فضالي والفنان الكبير عبد العزيز مخيون ومحمد سليمان، وبعد ذلك شعر المنتجون بزيادة الأجور عن معدلاتها.

 

وأشار المخرج قائلا: الماكيير والكوافير والاستايلست كانوا من اختيار الفنانة منة فضالي، وطلبوا مبالغ عالية، ولكن وافقنا لأن ذلك اختيار الفنانة منة فضالي. 

 

و اختتم صفاء الدين العيدي إن المنتجين طلبوا تغيير المنتج الفني، ورشحوا شخصًا آخر، كما طالبوا بدخول المشاهد التي تم تصويرها إلى المونتاج حتى يتم بيع البرومو لإحدى القنوات، ولكن الفنانين رفضوا بشدة تصوير يوم رابع دون أخذ باقي مستحقاتهم.

 

و الجدير بالذكر أن الفنانة منة فضالي ظهرت في فيديو بث مباشر لها على حسابها الشخصي بفيسبوك، تتهم فيه مخرج فيلمها الجديد” هوست “بتهديدها و استخدام بلطجية والتهرب من دفع مستحقاتها وباقي أبطال العمل.

 

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.