أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

محمد حماقي يتحدث عن ٲول لقاء مع زوجته ويكشف ادق اسرار حياته

من حقي رد الٲهانه والرد على المتجاوزين وتٲديبهم

محمد حماقي يتحدث عن ٲول لقاء مع زوجته ويكشف ادق اسرار حياته

بقلم شروق راضي

 

يعد محمد حماقي من فنانين مصر، واشتهر من خلال ألبوماته في الوطن العربي ، وكانت بداياته الفنية عام 1997 من خلال أغنية “الحلو بحب الحنية ” ثم أصدر العديد من الأغاني والكليبات ، ونال العديد من الجوائز ومنهم جائزة إم تي في الموسيقى الأوروبية العالمية لأفضل فنان في الشرق الأوسط لعام 2010. وحاز أيضا على الأسطوانة البلاتينية لتحقيق ألبومه خلص الكلام أعلى المبيعات في الشرق الأوسط لعام 2006. وحاز أيضا على جائزة الباما العالمية كأفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2016

وهو أول فنان مصري يمثل أحد أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس أحلى صوت بنسخته العربية في الموسم الرابع والخامس،وهو أيضاً عضو في لجنة تحكيم ذا فويس كيدز أحلى صوت في موسمه الثالث.

وفي هذا التقرير سوف نقدم لكم أبرز تصريحات محمد حماقي مع الأعلامي عمرو أديب تابع معنا في السطور التالية :

أبرز تصريحات محمد حماقي :

 

حل الفنان محمد حماقي ضيفًا على الإعلامي عمرو أديب في برنامج “BIG TIME PODCAST”، وكشف عن العديد من التفاصيل حول حياته الشخصية والعملية، حيث تحدث عن أول لقاء له مع زوجته، وتفاصيل ولادة ابنته فاطمة وعلاقته بها، ورأيه في الانتقادات التي توجه له .

وعن إبنته فاطمة

 

روى النجم محمد حماقي كواليس حضوره ولادة ابنته فاطمة، مؤكداً أن إحساس الأبوة أكبر من أي وصف.

وقال محمد حماقي: “فاطمة أحلى حاجة حصلت في حياتي، وكنت قبل ما أخلف دايماً أسمع إن أقوى حب هو حب الأب والأم لولادهم، لكن عمري ما تخيلت الإحساس، وهو فعلا أقوى من إنه يتوصف”.

وأضاف:” أنا حضرت الولادة وأول ما طلعت ومسكتها حسيت إن شريان جديد اتفتح، أو زرار مشاعر عمرها ما كانت موجودة، إنت بتحب نفسك إلا قدام بنتك أو ابنك.

وتابع:” علاقة غريبة وتطورها غير طبيعي، ودلوقتي عندنا علاقة قوية وبتعمل حاجات كتير من اللي بحبها، بتلعب كورة وأهلاوية.

وعن زوجتة

 

قال حماقي :”شعرت بإعجاب وارتياح من نوع خاص في أول لقاء جمع بينه وبين زوجته، وسعى بعد ذلك لمعرفتها أكثر بطريقة تراعي أنه التقى بأهلها في ذلك اليوم.

وأضاف:” هي كانت مصممة أزياء، وفي 2010 عملت افتتاح مجموعة أزياء في فيلا جدها حسن درة في الزمالك، وأنا حضرت وتعرفت عليها وكانت والدتها موجودة بالصدفة.

وتابع: كان في حاجة زيادة عن الإعجاب العادي، إحساس مريح وإني عايز أشوفها مرة ثانية وأعرفها أكثر.

وردا على سؤال كيف حصل على رقم تليفون زوجته، قال محمد حماقي: تعرفت في نفس اليوم على زوج أختها الكبيرة وكلمته هو الأول، لأني طالما دخلت البيت وتعرفت على أهلها مينفعش أحاول أجيب رقمها وأكلمها من وراهم.

وأضاف: “نهلة ودنها موسيقية وصوتها مظبوط في الدندنة وذوقها حلو في المزيكا، ولما كانت صغيرة كانت بتعلب بيانو، باخد رأيها في الأنواع اللي بتحبها وبتسمعها كتير، في أنواع تانية مش ذوقها فممكن ندخل في نقاش أعملها ولا معملهاش، وأنا بقولها أني بغني لكل الناس”.

النقد بيضايقني

 

كشف المطرب المصري محمد حماقي أنه لا يحب سماع الانتقادات لأعماله الفنية، ويشعر بالضيق بسببها، مشيراً إلى أن الرد على إهانات المتجاوزين عبر منصات التواصل الاجتماعي حق مشروع للجميع.

وأوضح:” أنه يشعر بالضيق حين يسمع الملاحظات السلبية ولا يتقبل فكرة النقد حتى لو كان دون تجريح.

وتطرق محمد حماقي للحديث عن منصات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أنه لا يهتم بقراءة ما يكتب عنه خلالها لأنها لا تعكس الواقع الذي يلمسه في حفلاته وخلال الاحتكاك بالناس في الشارع.

وأعرب عن دهشته من قسوة بعض الانتقادات التي يكتبها رواد المنصات عن الفنانين، مؤكداً أنه يؤمن بضرورة رد الإهانة، دون النظر إلى هوية الشخص.

وقال حماقي :”إن الشخص الذي يسب الآخرين عبر منصات التواصل الاجتماعي يكون على خطأ، ويحق لأي شخص تعرض للإهانة أن يرد.

واستنكر المطرب المصري بعض الآراء التي تقول إنه لا يصح لشخص مثقف أن يرد على إهانته عبر منصات التواصل الاجتماعي، لأن الشخص الذي سبه قد يكون من مستوى متواضع فكرياً أو تربوياً.

وعن حبه للزمالك

 

قال:”أنا زملكاوي، وأخي زملكاوي، وأمي زملكاوية أكثر منك، وفي أحد الأيام فاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف، وتحدثت معي والدتي وقالت “اللي خايف يروح والمدرسة فتحت مرة ثانية”، فقلت لها إن الاختبار الحقيقي سيكون مباراة كأس السوبر المقبلة بين الأهلي والزمالك.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.