أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إبداع الاطفال في التمثيل ظاهرة تستحق الاهتمام

إبداع الاطفال في التمثيل ظاهرة تستحق الاهتمام

كتب ..خالد حمادة احمد

* فنانة موهوبه، متمكنها من أدواتها في التمثيل ، استطاعت أن اثبتث أقدامها داخل الوسط الفنى بجدارة بأدوارها المتنوعة والمختلفة، فتعددت الأشكال التى ظهرت بها حيث قدمت العديد من القوالب الفنية “التراجيديا والاجتماعية والكوميدية” مما جعلها فنانة شاملا، إنها الممثلة حور احمد الذى طلت علينا في رمضان الحالي من خلال مسرحية ” عايزين سلام” إخراج حسن يوسف و تدريب وغناء وائل عوض.

موهبة فريدة

تميزت بحضورها وأناقتها أمام الجمهور، فلم تقتصر موهبتها على التمثيل أو الغناء،يومًا بعد يوم تثبت الطفلة الصاعده إنها موهوبة، تستحق لقب فنانة شاملة، وذلك لبراعتها في تقديم جميع الشخصيات، فحينما تشاهد تجسيدها لكل شخصية تقدمها في أي عمل فني تتأكد إنك أمام ممثلة قادرة على تقديم جميع الأدوار بشكل محترف، والتي تضفي أجواء من المرح والبهجة، إنها الممثلة الصغيرة ” بروين احمد”، التي طلت علينا خلال رمضان بمسرحية “عايزين سلام “إخراج “حسن يوسف” و تدريب وغناء “وائل عوض”.

 

ممثله متعددة المواهب جمعت بين الجمال و الموهبة

،و استطاعت أن تلفت الأنظار إليها منذ أول ظهور لها بحضورها وموهبتها، وذلك ما مكنها من المشاركة في مسرحية “عايزين سلام” على مسرح القومي للأطفال، وقد قدمت العديد من الاعمال المختلفة بمنتهى البراعة والتلقائية، وكانت ردود الأفعال كانت إيجابية وثم الكواليس مسرحية مع المخرج حسن يوسف معهم ممتعة، فهي ممثله ” فاطميا محمد “.

تُشارك الممثلة الصاعدة ريتال تامر

، في مسرحية عايزين سلام، والذى يُقدم العديد من الرسائل الهامة والهادفة للمجتمعات ، كما أن وجودها في أي عمل فني يترك بصمة قوية، فاستطاعت بأداءها المتمكن أن تلفت الأنظار، أيضاً تمكنت من أداء الأدوار الكوميدية ببراعة.

استطاعت أن تلفت الأنظار إليها منذ أول ظهور لها في مسرحية عايزين سلام و بحضورها و موهبتها، وشاركت في العديد من الأعمال الناجحة في المسرح، على الرغم من ملامحها البريئة وخفة دمها وتصبح واحده من أهم نجوم جيلها، هي الممثله” ملك فضيل ” الصاعدة بقوة فقدمت العديد من الأدوار التي جعلتها تفرض نفسها على الساحة الفنية.

استطاع الممثل فارس احمد ، أن يكون حديث السوشيال ميديا

بعد ظهوره من خلال أحداث مسرحية “عايزين سلام “، والذى لافت من خلاله الأنظار إليه بأدائه المتميز للدور، ويمتلك “فارس” ذكاء في اختيار أدواره التى تظهر موهبته التمثيله التى تجعله يسير على خطي جيدة في مشواره الفني.

إبداع الاطفال في التمثيل ظاهرة تستحق الاهتمام

إبداع الاطفال في التمثيل ظاهرة تستحق الاهتمام

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.