أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الكبسولة واولى حلقاتة على قناة اكسترا نيوز مع الاعلامية اماني الخياط

الكبسولة واولى حلقاته

 

تعرض قناة “إكسترا نيوز”، تسريبات جديدة وحصرية لأحد أبرز قيادات جماعة الإخوان الإرهابية في أولى حلقات برنامج “الكبسولة” الذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً

الكبسولة واولى حلقاته 

 محمد حلمي رئيسا لقناة اكسترا نيوز التي تقدم الحلقة الأولى من الكبسولة بالصوت والصورة و العديد من اللقاءات السرية التي تمت بين القيادي في التنظيم الإرهابي داخل مصر وخارجها، إلى جانب قراءة وتحليل ما جاء في هذه الوثائق والرسائل والفيديوهات لكشف حقيقة ما يسعى إليه التنظيم.

 

برومو الكبسولة على الفيس بوك

 

٧٠٠ ألف مشاهدة لبرومو الكبسولة على الفيس بوك

حقق برومو برنامج الكبسولة الذي تقدمه الإعلامية أماني الخياط على قناة إكسترا نيوز، أكثر من 700 ألف مشاهدة منذ الإعلان عن البرنامج المقرر بدء إذاعته من يوم غد السبت.

 

التحضير للبرنامج

 

البرنامج شهد تحضيرات كبيرة على مدار شهور لتجهيز مادة بحث وتسريبات قوية ستمثل مفاجأة للتنظيم الإرهابي بهدف كشف حقيقته وأهدافه الخفية التي يحاول تنفيذها في الدولة.الكبسولة يعرض على شاشة إكسترا نيوز يومي السبت والأحد من كل أسبوع في تمام الثامنة مساءً.

الكبسولة برنامج جديد تقدمه الاعلامية المتميزة اماني الخياط على شاشة إكسترا نيوز وحلقات مميزة بقيادة محمد حلمي رئيس القناة…. 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.