أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

طارق لطفي: السوشيال ميديا مغيرتش فيا حاجة…و الزواج و الأولاد غيروا فيا كتير

طارق لطفي: السوشيال ميديا مغيرتش فيا حاجة…و الزواج و الأولاد غيروا فيا كتير

حل الفنان طارق لطفي ضيفًا على الإذاعية إيناس سلامة الشواف،ببرنامجها “طريق ثالث” على راديو إنرچس92.1.

و كشف الفنان طارق لطفي في لقاءه مع الإذاعية إيناس سلامة عن رأيه في السوشيال ميديا و تأثيرها عليه،و أيضًا تأثير الزواج و الأولاد في حياته.

طارق لطفي يتحدث عن الشخصيات المؤثرة في حياته:

قال طارق لطفي: “هناك الكثير من الشخصيات التاريخية التي أثرت في حياتي وتعلمت منها الكثير،و هناك شخصيات درامية أثرت فيا بشكل كبير وفي طريقة التفكير مثل النجوم زكي رستم، محمود المليجي،احمد زكي،نور الشريف،محمود عبدالعزيز”.

 

تصريحات طارق لطفي في برنامج “طريق ثالث”:

وتحدث طارق لطفي عن مدى تأثير الزواج وأولاده في حياته،فقال:”الزواج و الأولاد غيروا فيا كثيرًا،بقيت مركز مع أولادي وتربيتهم علشان حياتهم مشاهد لن تعاد فكنت حابب أكون معاهم في كل خطواتهم،هذه التجربة غيرت فيا كثيرًا وفي طريقة تفكيري وإني أكون أحسن”.

و أعرب طارق لطفي عن رأيه في السوشيال ميديا،قائلًا: “السوشيال ميديا حاكمة بشكل غير رشيد، وأصبحت ضاغطة وغيرت في شكل الحياة وأثرت على نجومية البعض سلبًا وإيجابيًا”

وأضاف: “إهتمام الناس بالسوشيال ميديا ليس في محله،و أحيانًا بيكون التوجيه عليها بشكل خاطئ”.

واختتم كلامه عن السوشيال ميديا: “أنا السوشيال ميديا مغيرتش فيا حاجة، ولكن في بعض الأوقات ممكن تكون مفيدة”.

كما كشف لطفي عن أيمانه الكبير بالرسائل الكونية،حيث قال: “الشاعر سيد حجاب كان له أثر وسبب إني أغير مساري واتجاهي في الحياة”.

و تحدث عن فوائد السفر فقال: “اكتشفت حاجات جديدة السفر دائمًا بيسيب فيا أثر سواء في معرفة الثقافات أو الحضارات المختلفة”.

يذكر أن الفنان طارق لطفي يشارك في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل “مذكرات زوج”، مع الفنان خالد الصاوي.

مسلسل “مذكرات زوج” بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.